عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتل شرطي أمريكي .. زوجة سفاح التجمع تكشف سراً جديداً لـ «تحيا مصر»

زوجة سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع

قالت «لبني» زوجة سفاح التجمع، إنها كانت تعمل مع كريم  في مكان واحد  في مجال خدمة عملاء، ومن ثم اتجها للعمل في مهنة التدريس، مضيفة: “لكن مرتبي كان أعلي منه، فالبتالي كنت المسؤولة عن مصاريف البيت وعلى ابني «زين»، وكان لا يدفع أي مبلغ في مصاريف البيت”.

زوجة سفاح التجمع تتحدث لـ تحيا مصر

وأضافت زوجة سفاح التجمع خلال بث مباشر لـ «تحيا مصر»: «لدي الجنسية البريطانية وكريم كان يعيش خارج مصرقبل زواجنا، كان محكوم عليه بالحسجن لمدة سنة وذلك بسبب تهمة الاغتصاب على فتاة بريطانية».

 

وأردفت: «بعد قضاء مدة حكمه في السجن، ساعدته والدته للسفر إلى مصر عن طريق جواز سفر مزور وشهادة مزورة، وبعدها تعرفت عليه وتزوجنا، وأنجبنا زين».

وتابعت: «قتل  ضابط أمريكي، وهذا هو السر الذي كان يخفيه عن العالم ولا أحد يعرفه غيري، كان دائما يهدنني ويضربني ويقوم بخنق رقبتي لأخاف منه».

إعدام سفاح التجمع

وقضت محكمة جنايات القاهرة، في شهر سبتمبر الماضي، بإعدام فيديوهات سفاح التجمع الخامس، وذلك بعدم أيدت الحكم الصادر ضده في الجلسة السابقة، بسبب قتله لـ3 سيدات بعد استدراجهن وإلقاء جثامينهن في الظهير الصحراوي.

ووفقاً لهيئة دفاع المتهم الذي وكلته والدة المتهم، فإن والدة سفاح التجمع دخلت في نوبة بكاء شديدة وانهيار، بعد علمها بقرار إحالة أوراق نجلها إلى فضيلة المفتي، وكلفت محاميه بالاستئناف على الحكم الذي يصدر بعد قليل.

تفاصيل قضية سفاح التجمع الخامس

تعود تفاصيل قضية سفاح التجمع الخامس إلى يوم 16 مايو، حينما تم إخطار النيابة بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد، و برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

زوجة سفاح التجمع في بث مباشر مع تحيا مصر

وخلال استضافتها بموقع تحيا مصر في بث مباشر، تكشف زوجة سفاح التجمع في بث مباشر، كواليس جديدة في قضية سفاح التجمع، وطبيعة علاقتها به والخلافات التي جمعتهما، فضلا عن الاتهامات التي سبق وأن وجهها لها، وغيرها من الأسرار التي تكشف عنها زوجة سفاح التجمع لأول مرة.كما تتحدث عن حصولها على حكم بالتمكين من حضانة ابنهما، والتي رفضت الجدة تنفيذه.

تابع موقع تحيا مصر علي