عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث الحلقة 27 مسلسل برغم القانون.. براءة هاني عادل

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

ازدادت عمليات البحث عن أحداث الحلقة 27 مسلسل برغم القانون خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك قبل طرحها عبر شاشة تلفزيون قناة أون الليلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

أحداث الحلقة 27 مسلسل برغم القانون

مازالت أحداث الحلقة 27 مسلسل برغم القانون التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث الحلقة 27 مسلسل برغم القانون نظرًا لما شهدته من تفاصيل ومواقف مهمة في أحداث العمل.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن أحداث الحلقة 27 مسلسل برغم القانون شهدت العديد من الأحداث المشوقة مع اقتراب النهاية، حيث اكتشفت ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي أن ياسر الذي يجسد شخصيته الفنان وليد فواز كان ينقل أخبارها إلى أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس مقابل المال، وذلك بعد أن أخبرتها فاتن التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل.

براءة وليد في أحداث الحلقة 27 مسلسل برغم القانون

في الوقت نفسه، تمكنت ليلى في أحداث الحلقة 27 مسلسل برغم القانون من تبرئة وليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل من تهمة قتل بدوي الذي يجسد شخصيته الفنان ياسر عزت بعد أن قدمت أدلة جديدة كشفت عن عدم دقة تحريات الشرطة، مما أدى إلى حصوله على البراءة وإعادة التحقيقات في القضية.

أما محمود شرشر الذي يجسد شخصيته الفنان محمد محمود عبد العزيز، فقد اصطحب زوجته سوسن التي تجسد شخصيتها الفنانة جوري بكر إلى طبيب صديق للكشف عليها بعد تلقيه رسالة تدعي أنها تكذب بشأن حملها، لكن المفاجأة كانت عندما أكد الطبيب أنها حامل بالفعل، ما أثار فرحة هستيرية لدى محمود ودهشة لدى سوسن، واعترف محمود لسوسن بأن أكرم هو من أخبره بعدم حملها، ثم وافق على كتابة الفيلا باسمها.

اكتشاف دليل إدانة أكرم في أحداث الحلقة 27 مسلسل برغم القانون

واصلت أحداث الحلقة 27 مسلسل برغم القانون حيث ذهبت ليلى ووليد إلى منزل بدوي ووجدا الفلاشة التي كان يهدد بها أكرم، واكتشف وليد مقطع فيديو يظهر أكرم وهو يقتل والده في المستشفى، وأطلع شقيقته بريهان التي تجسد شخصيتها الفنانة فرح يوسف على الفيديو، ما جعلها تنهار بعد مشاهدته، بينما واجهت ليلى ياسر بخيانته لها.

وفي مشهد آخر، ضمن أحداث الحلقة 27 مسلسل برغم القانون أخبرت سوسن طليقها بأنها حامل بالفعل من محمود شرشر محمد محمود عبد العزيز، وأنها لن توافق على إجهاض الجنين، مما دفع طليقها للتخطيط للانتقام منها، وأرسل رسالة جديدة إلى محمود يدعي فيها أن سوسن جعلته يوقع على عقود بيع المصنع لنفسها، وفي نفس الوقت، واجه ياسر فاتن بما حدث، لكنه خشي من معرفة والده بالحقيقة. إلا أن فاتن قررت إخفاء الأمر عن والد زوجها لتنال عفوه.

تابع موقع تحيا مصر علي