عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| هاني حسن الاسمر: والدي مخدش حقه في التكريمات بعد وفاته.. وكان دايما يقولي أوعى حد يكسرك

هاني حسن الاسمر
هاني حسن الاسمر

أكد المطرب الشعبي هاني حسن الاسمر على أن والده لم يأخذ حقه في التكريمات بعد وفاته، مشيرا إلى أن التكريم الحقيقي هو وجوده في قلوب الناس إلى الآن.

هاني حسن الاسمر: والدي مخدش حقه في التكريمات

وقال هاني حسن الاسمر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: والدي مخدش حقه في التكريمات بعد وفاته، بس أكبر تكريم أن هو لسه عايش في قلوب الناس لغاية دلوقتي، وفاكرين له الخير، وأكبر وأهم تكريم أن الناس لسه حافظة أعماله ولما بتيجي سيرته بيترحموا عليه وبيقولوا المحترم الأصيل ابن البلد.. وهو مش محتاج تكريم من حد.

هاني حسن الاسمر 

وبسؤاله عن النصيحة التي دائما ما كان يقولها والده له، تابع هاني حسن الاسمر في تصريحاته لموقع تحيا مصر: أوعى في يوم من الأيام تخلي حد يكسرك عشان متتكسرش عمرك كله، حتى عشان لو عشان الشغل.. الشغل بيروح وبيجي لكن كرامة البني آدم لو راحت مش بترجع.

ذكرى ميلاد حسن الاسمر

وبمناسبة حلول ذكرى ميلاد المطرب الشعبي الكبير حسن الاسمر اليوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر، كشف هاني حسن الاسمر لموقع تحيا مصر عن طريقة احتفال والده بعيد ميلاده، وقال: كان بيعمل احتفال كل سنة مجمع، كان بيكون يوم واحد بنحتفل فيه بعيد ميلاده هو وأنا واخواتي.

تصريحات هاني حسن الاسمر عن والده

وسبق وأن قال الفنان هانى حسن الأسمر إن والده الراحل رفض دخوله مجال الفن في البداية، خاصة أنه تعب فى مشواره حتى أصبح من أفضل مطربين الطرب الشعبي، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج مساء دي إم سي.

وأضاف أن والدته كانت دائما تساعده وتقنع والده بدخوله المجال إلى أن قمت بغناء "كتاب حياتى" فى أحد مناسبات عيد الميلاد، وأقنع صديق والده بدخوله معهد الموسيقى.

أخر أعمال هاني حسن الاسمر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هاني حسن الاسمر أغنية ولاد الحرام أنواع، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، منذ عدة أيام، وجاءت من كلمات إبراهيم الشناوي، ألحان خالد سلطان، وقد حققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة فور طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي