عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل طرحه.. تعرف على قصة مسلسل نقطة سودة

مسلسل نقطة سودة
مسلسل نقطة سودة

تصدرت قصة مسلسل نقطة سودة قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل انطلاقه في شهر نوفمبر عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

قصة مسلسل نقطة سودة

أصبحت قصة مسلسل نقطة سودة التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة قصة مسلسل نقطة سودة حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار متابعته من عدمها.

بوستر مسلسل نقطة سودة 

ومع البحث تبين أن فريق العمل لم يعلن بشكل واضح عن قصة مسلسل نقطة سودة ولكن من المؤكد أن قصة مسلسل نقطة سودة ستتمحور في إطار اجتماعي رومانسي حول العلاقات المعقدة على مدار 15 حلقة درامية.

أبطال مسلسل نقطة سودة

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن قصة مسلسل نقطة سودة ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن أبطال مسلسل نقطة سودة، وبالبحث اتضح أن قائمة أبطال مسلسل نقطة سودة تضم عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد بدير، سماح أنور، أحمد فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، ناهد رشدي، ناهد السباعي، سارة سلامة، هدى الإتربي، أحمد خالد صالح، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

مسلسل وتر حساس ينافس مسلسل نقطة سودة في موسم الأوف سيزون

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل وتر حساس سينافس مسلسل نقطة سودة في حلبة موسم الأوف سيزون، ومن المقرر أن تدور احداث مسلسل وتر حساس حول قضية الخيانة الزوجية وخبايا النفس البشرية من خلال ثلاث سيدات (طبيبة ومحامية وموظفة بإحدى المصالح)، حيث تتصاعد وتيرة الأحداث بسبب الخلافات بين المحامية وزوجها مهندس الديكور وخاصة بعد اتهامها له بالخيانة مع تشابك العلاقات بين كل الأطراف.

ويشارك في بطولة مسلسل وتر حساس عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، أحمد غزى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي