عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزيري: سعيد بتسجيلي في مرمى بيراميدز.. والكل يريد تحقيق السوبر

تحيا مصر

قال التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن التركيز كان سر فوز الأبيض على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

تصريحات الجزيري

ويرصد تحيا مصر، تصريحات الجزيري بعد الفوز على بيراميدز:

وتابع اللاعب في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي قائلاً: " لاعبو الزمالك كانوا في كامل تركيزهم حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ".

وشدد الجزيري على أنه سعيد بالتسجيل في مرمى بيراميدز، ووجه الشكر للجماهير التي حرصت على مؤازرة الفريق في لقاء نصف نهائي كأس السوبر المحلي بالأمس".

واختتم المهاجم تصريحاته قائلاً:" سنبذل قصارى جهدنا في المباراة النهائية من أجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر المصري  لإسعاد الجماهير الزملكاوية".

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة  التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.

نتيجة مباراة بيراميدز والزمالك 

بدأت المباراة بهدوء كبير في أداء الفريقين، في ظل الرغبة لتحقيق الفوز، وعدم استقبال هدف مبكر يربك الحسابات لكلا المدربين، وتبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة، دون تشكيل أي خطورة على المرمى.

إبراهيم عادل يتقدم بالهدف الأول لبيراميدز

تمكن بيراميدز من التقدم بالهدف الأول، في ظهوره الهجومي لأول مرة في منطقة جزاء الزمالك، بعد مجهود مميز إبراهيم عادل، وتبادل الكرة مع رمضان صبحي، الذي مرر الكرة متقنة إلى إبراهيم عادل، يسددها قوية في شباك الزمالك، في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

التعادل لصالح الزمالك

أما هدف تعادل الزمالك، فسجله التونسي سيف الدين الجزيري، بعد تمريرة سحرية من ناصر ماهر، الذي تلاعب بدفاعات فريق بيراميدز، ومرر عرضية لزميله الجزيري، الذي تمكن من وضعها بسهولة في مرمى الشناوي.

شوط ثاني سريع ولكن بدون أهداف

استمرت محاولات الفريقين طوال أحداث الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف ثانٍ، وسنحت لبيراميدز فرصة للتقدم، بعد احتساب الحكم محمد معروف، ركلة جزاء في الدقيقة 51، بعد عرقلة من بنتايك لصديق أوجولا داخل منطقة الجزاء، لكن رمضان صبحي، أهدر تلك الفرصة، بعدما ارتطمت الكرة في القائم ثم في قدم محمد عواد، ليستمر التعادل الإيجابي بينهما، وبعد ضياع ركلة الجزاء، أصاب اليأس لاعبو بيراميدز، واستغل الزمالك هذا اليأس وحاول تسجيل الهدف الثاني، وهدف الفوز بالمباراة، لكن منعتهم دفاعات بيراميدز

 

تابع موقع تحيا مصر علي