عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بسام: سيراميكا كان يستحق الأفضل أمام الأهلي.. وهدفنا الفوز بالميدالية البرونزية على حساب بيراميدز

محمد بسام
محمد بسام

قال محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، أن فريقه قدم مباراة قوية أمام الأهلي في كأس السوبر المصري وكان يستحق التواجد في المباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد بسام.

تصريحات محمد بسام

وأضاف محمد بسام في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة فريقه أمام الأهلي في نصف نهائي السوبر المصري، للغام الثاني على التوالي نقدم مستوى رائع للغاية ولكن لم نتأهل للمباراة النهائية في البطولة.

وتابع محمد بسام، التوفيق غاب عن فريقي أمام النادي الأهلي والهدف الأول في المباراة كان له سبب في الخسارة لأنه كان في الثواني الأولى، ولو كنا دخلنا المباراة بشكل أفضل كنا سنتقدم على النادي الأهلي.

وأكمل محمد بسام، رغم دخول مرمى فريقي الهدف الأول تعاملنا مع الأمر والكرة كانت عائدة من المدافع فكان لا يمكن أن ألمس الكرة بيدي، وعدنا للمواجهة من جديد وسجلنا التعاقد قبل نهاية الشوط الأول وترجمنا السيطرة.

محمد بسام

محمد بسام حارس سيراميكا

وأشار محمد بسام، لم يكن هناك أي تقصير نهائيا من لاعبي فريقي في مباراة اليوم وكنان ستحق الفوز والحمد لله على النهاية ونريد الفوز في المباراة المقبلة، ولدينا فريق قوي ولدينا تدعيمات رائعة للغاية.

واختتم محمد بسام تصريحاته، نتواجد في الإمارات منذ 10 أيام للتجهيز للبطولة وسيراميكا لديه نظم معين يسير على الجميع ولدينا مباراة مهمة أمام بيراميدز على الميدالية البرونزية وكنا نريد المنافسة على اللقب ونستعد للمواجهة المقبلة بقوة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري والقناة الناقلة

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبلة 24 أكتوبر وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، وتبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 عبر أون تايم سبورتس إتش دي وأم بي سي مصر وأبو ظبي الرياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي