عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر يجري بروفة في الأوبرا استعدادًا لحفله بمهرجان الموسيقى العربية.. صور

هاني شاكر
هاني شاكر

أجرى المطرب هاني شاكر بروفة في دار الأوبرا المصرية اليوم استعدادا لحفله الغنائي الذي من المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

تفاصيل حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية

ومن المقرر أن يحيي الفنان الكبير هاني شاكر على خشبة مسرح النافورة حفله الغنائي الذي يرصده موقع تحيا مصر، ويقدم باقة من أجمل أغانيه بمصاحبة الفرقة الموسيقية قيادة المايسترو مصطفى حلمى ويسبقه فاصل غنائي للفنانة حنين الشاطر والفنانة إيمان عبد الغني بباقة متنوعة ومتميزة من أغاني التراث العربي.

هاني شاكر من بروفة حفله في مهرجان الموسيقى العربية 

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان الموسيقى العربية هذا العام شهد عدد كبير من اعتذارات المطربين عن إحياء حفلاتهم الغنائية، ومنهم المطرب وائل جسار والمطرب عاصي الحلاني بسبب الأحداث الجارية في لبنان والمنطقة العربية، بالإضافة إلى اعتذار المطرب أحمد سعد عن حفلته بسبب إصابته بتآكل في الفك.

تأجيل حفلات هاني شاكر في أمريكا

وسبق وأن أعلن المطرب هاني شاكر تأجيل جميع حفلاته في أمريكا، بسبب أحداث المنطقة العربية الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر هاني شاكر مقطع فيديو رصده موقع تحيا مصر، وقال فيه: جمهوري الحبيب في أمريكا نظرا للظروف المؤسفة والمتلاحقة في الشرق الأوسط اليومين دول وبالتنسيق مع الشركة المنظمة لجميع الحفلات في امريكا قررنا تأجيل الحفلات إلى موعد يحدد فيما بعد، حفظ الله وطننا العربي من كل سوء ومن كل مكروه.

أخر أعمال هاني شاكر الغنائية

الجدير بالذكر أن أمير الغناء العربي يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لإحياء العديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، منهم: الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات، ولبنان، بالإضافة إلى الكويت، وذلك بالتعاون مع المحامي خضر عكنان مدير أعماله.

طرح هاني مؤخرًا ألبوم اليوم جميل، وظهر خلاله بلوك مختلف، وتكون الألبوم من 9 أغاني، وهم: اديتك ورود، يا ويل حالي، حمل الليالي، تعباني حياتي، اليوم جميل، مالكة كل حياتي، فيه حل، بستان شوك، عادي، والألبوم من إنتاج محمد علام.

تابع موقع تحيا مصر علي