عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خرب بيوت ناس كتير بالسحر والأعمال .. أهالي القرين يطالبون بتكثيف عقوبة دجال الشرقية

تحيا مصر

طالب أهالي مدينة القرين التابعة لمحافظة الشرقية بتكثيف العقوبة على دجال القبور الذي ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، وهو يحاول دفن عدد من الأعمال داخل المقابر ليلا دون احترام حرمة المتوفيين.

وقال الأستاذ «وليد» أنه كان يمر في شارع المقابر بعد صلاة المغرب بدراجته النارية مع نجل عمه ذاهبين إلى مكان عملهم، وتفاجئا بتواجد شخص أمام المقابر الخاصة بعائلتهم، فقام بالاتصال بباقي أقاربه للحضور إلى المقابر، واقتربوا جميعا إلى مكان المقبرة وتفاجئوا بتواجد شخص بداخلها يدعى "ثروت . م" من أبناء القرين.

أهالي قرية القرين يكشفون تفاصيل فيديو دفن الأعمال في المقابر

وأضاف الأستاذ «وليد» بأنهم سألوا هذا الشخص عن سبب تواجده داخل مقابرهم قال لهم بأنها مقابر أجداده، وعندما كذبوا حديثه قال لهم بأنه يحاول دفن عمل لزوجته بسبب غضبها في منزل والدها وعدم رغبتها في العودة إليه، مشيراً إلى أنهم حاولوا إخراجه من المقبرة إلا وأنه كان يرفض الخروج ويصر على التواجد داخل المقبرة دون الخوف أو الفزع من المكان على الرغم أن الواقعة كانت ليلا.

" src="">

فيما قال الأستاذ «محمد» أحد الأشخاص الذين تواجدوا أثناء ضبط الدجال داخل المقبرة، بأنه عندما حاول إخراج هذا الدجال من داخل المقبرة تفاجئ بأنه يحمل عشرات الأعمال والسحر في ملابسه يزيد عددها عن الـ 50 عملا وتحمل صور أطفال ونساء وطلاسم، ويحاول دفنها داخل المقبرة، بالإضافة إلى قيامه بدفن عدد من الأعمال قبل ذلك في مقابر أخري.

وتابع الأستاذ «محمود» بأن هذا الدجال دائم في عمل الأعمال لكثير من أهالي مدينة القرين، مشيراً إلى أنهم تفاجئوا بقيامه بعمل سحر لطفل ذو عامين بالمرض مؤكداً بأن هذا الطفل مريض ووالده يعاني من عدم تواجد علاج له، وكذلك لسيدة توفيت منذ شهرين، كما تسبب في طلاق كثير من السيدات ومرض البعض الآخر.

وأردف الحاج «أحمد» أنهم ظلوا متحفظين على هذا الدجال داخل المقبرة حتى حضرت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وقاموا بضبطه وتحرير المحضر ١٥١٩ لسنة ٢٠٢٤ إدارى القرين.

وكانت نيابة أبوحماد بمحافظة الشرقية، قد قررت حبس دجال تم ضبطه أثناء قيامه بدفن أعمال سحر داخل مقبرة بمدينة القرين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي