عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يخطب.. والدة ضحية أبناء عمته في الشرقية تروي تفاصيل مؤثرة في مقتله|فيديو

والدة إبراهيم من
والدة إبراهيم من الشرقية

روت والدة إبراهيم ضحية أبناء عمته في الشرقية، تفاصيل مؤثرة في رحيله على يد المتهمين الذين أنهوا حياته بعدة طعنات نافذة ليتوفى في الحال أمام منزله، الذي كان يعيل كل من فيه.

والدة ضحية أبناء عمته في الشرقية: كان هو الي شايل البيت


بكل حسرة ومرارة تحكي والدة إبراهيم والدة إبراهيم ضحية أبناء عمته في الشرقية، في حديثها لموقع تحيا مصر، تفاصيل مصرع نجلها على يد أناء عمته، الين جاءوا إلى منزلهم وتعدوا على نجلها لينهوا حياته ويسقط جثة هامدة أمام المنزل غارقا في دمائه.

والدة إبراهيم من الشرقية

وقالت والدة الشاب "إبراهيم" ضحية أبناء عمته في الشرقية، أن نجلها كان يعمل في الملابس ويساعدها في مصاريف المنزل نظراً لظروفها الصحية، ويوم الواقعة كانت جالسة في المنزل وتلقت خبر مقتل نجلها على يد ولاد عمته وسط الشارع دون مراعاة صلة الرحم التي توجد بينهم.

والدة ضحية أبناء عمته في الشرقية: تروي تفاصيل مقتله

وأضافت والدة المجني عليه "إبراهيم" ضحية أبناء عمته في الشرقية ، أنها ذهبت إلى محل الواقعة ولكن لم تجد نجلها، واكتشفت أنه تم نقله إلى المستشفى فأسرعت إليه ووجدته جالسا على الرول غارقا في دمائه والطعنات كثيرة في جسده، وقال لها بأن أولاد عمته هم من قاموا بطعنه بشكل مفاجئ أثناء عودته من عمله.

" src="">

فيما قالت شقيقة المجني عليه "إبراهيم" ضحية أبناء عمته في الشرقية، أنها كانت في عملها، وأثناء عودتها تفاجأت بخبر مقتل شقيقها على يد ولاد عمته في الشارع، فذهبت إلى المستشفى وجدته متغيب عن الوعي وغارقا في دمائه، مشيرة إلى أنه ظل في العناية المركزة لمدة أسبوع كامل وبعدها توفي متأثراً بإصابته.


أسرة ضحية أبناء عمته في الشرقية: ملحقش يحضر خطوبته


وطالبت أسرة الشاب إبراهيم ضحية أبناء عمته في الشرقية، القصاص العادل لابنهم الذي ذهب ضحية الغدر  دون أي سبب، سوى أنه خرج من المنزل ليرى سبب قيام المتهمين بإلقاء الزجاجات عليهم وعلى شرفة شقتهم، مستدركة أن ابنهم لم يتمكن من الفرح حيث أنه كان ينوي خطبة فتاة في وقت قريب وكان يجهز ويعد لذلك. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي