عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملفوف بكوفرتا.. العثور على جثة رضيع بالمقابر في الأقصر

العثور على رضيع في
العثور على رضيع في المقابر

شهد مركز إسنا واقعة مأساوية بالعثور على جثة طفل رضيع في إحدى المقابر بمحافظة الأقصر، تبين أنه في عمر يوم واحد.


تفاصيل العثور على جثة هامدة لرضيع بالمقابر

عثر أحد الأهالي على جثة هامدة لرضيع بعمر يوم يرتدي شورت وفانلة، وملفوفا بكوفرتاية وموضوع في مقابر قرية القرايا التابعة لمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر.
تعود بداية تفاصيل الحادث عندما تلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالي، بالعثور على جثة هامدة لرضيع بين مقابر قرية القرايا التابعة لمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، وهرعت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث ليتبين العثور على جثمان رضيع بعمر يوم، يرتدي شورت وتيشيرت، وقد تم لفة بكوفرتاية ووضعه بين المقابر.

بعمر يوم ولا شبهة جنائية


ومن خلال توقيع الكشف الطبي، على الرضيع الذي عثر عليه في أحد مقابر إسنا بالأقصر، فإنه تبين أن الطفل توفي منذ ساعات ولا آثار لأي شبهة جنائية أو نبش حيوانات، وجار انتداب الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة الحقيقة، ونقل مرفق إسعاف الأقصر جثمان الرضيع إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي، التابع لهيئة الرعاية الصحية بإسنا، لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح بدفن الجثمان.

تحقيقات النيابة حول العثور على جثة طفل رضيع في إحدى المقابر بمحافظة الأقصر

وقد قامت سلطات مديرية أمن الأقصر بتحرير المحضر اللازم بواقعة لرضيع الذي عثر عليه في أحد مقابر إسنا بالأقصر، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين الإنتهاء من التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شاب بسوهاج

من جانب آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب، دائرة مركز شرطة جرجا، بعدما أثارت الواقعة الرعب بين أهالي المحافظة.

وتلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج، إشارة من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر دائرة مركز شرطة جرجا، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، وتبين من التحريات العثور على جثة "السيد. ا" ويقيم دائرة مركز شرطة البلينا ومصابة بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وجرى نقلها لمشرحة المستشفى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي