عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

على غرار هاتشي والبروفيسور باركر.. شركة إنفنتي للإنتاج تحضر لعمل فني عن الكلب المصري بوكا بعد صعوده الهرم

شركة انفنتي للإنتاج
شركة انفنتي للإنتاج الفني

بدأت شركة إنفنتي للإنتاج الفني في التحضير لعمل فني عن الكلب المصري بوكا بعد صعوده قمة الهرم، وتصدره تريند مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل.

تحضير عمل فني عن الكلب المصري بوكا بعد صعوده قمة الهرم

ويأتي ذلك العمل الفني على غرار أفلام أجنبية مثل هاتشي والبروفيسور باركر، وذلك وفقًا لما قاله هاني فتحي، المدير التنفيذي للشركة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر.

شركة انفنتي للإنتاج الفني 

قصة الكلب المصري بوكا

وترجع قصة الكلب المصري بوكا، عندما لاحظ الطيار الأمريكي مارشال موشر خلال رحلته بطائرة شراعية فوق أهرامات الجيزة، صعود كلب ضال إلى قمة هرم خفرع، وأثناء شروق الشمس، فوجئ الطيار ورفاقه الذين كانوا يحلقون فوق سماء الجيزة بمشهد غير عادي لكلب ضال يقف على قمة إحدى عجائب الدنيا السبع، مستمتعًا بالمناظر المحيطة، وفي اليوم التالي لم يرى الطيار الكلب فوق قمة الهرم، وهو ما أثار دهشة العالم، وفقًا لما ذكرته «سي أن أن».

أبرز أعمال شركة انفنتي للإنتاج الفني

تعتبر شركة انفنتي للإنتاج الفني إحدى شركات الشنراوي جروب، ولها العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل مسلسل النقطة العمياء، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أيتن عامر، محمد عز، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، مصطفى عبد السلام، محمد شيرين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو جمعة، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وتدور أحداث المسلسل حول داليا التي تعيش حياة تبدو في ظاهرها سعيدة، لكن بعد معاناتها من كوابيس متكررة عن حادثة وقعت في طفولتها تُوفيّ على إثرها أبويها، تلجأ إلى طبيب نفسي، وتبدأ في اكتشاف أمور تهدد استقرار حياتها.

مسلسل بعد النهاية من أعمال شركة انفنتي للإنتاج الفني

كذلك يعتبر مسلسل بعد النهاية من أبرز أعمال شركة انفنتي للإنتاج الفني، وكانت تدور أحداثه حول جيهان التي تعود من أمريكا، وتفاجأ بخيانة زوجها (خالد) وصديقتها (داليا)، حيث تكتشف تلك الخيانة بنفسها بعد مكالمة من مجهول يدلها على مكانهما، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيرمين الفقي، ريهام سعيد، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد رفعت، صبري عبد المنعم، جيهان خليل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي