عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة عادل ضحية جيرانه في كفر الشيخ تروي تفاصيل مقتله على يد جيرانه| فيديو

ابنة عادل ضحية جيرانه
ابنة عادل ضحية جيرانه في كفر الشيخ

كشفت أسرة عادل ضحية جيرانه في كفر الشيخ، تفاصيل مؤثرة في إنهاء حياته بعد تربص جيرانه له، ولكل أفراد أسرته حتى من الأطفال.

نجلة عادل ضحية جيرانه في كفر الشيخ: المتهمين تربصوا له


وأوضحت نجلة  أسرة عادل ضحية جيرانه في كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، أن والدها كان رجل في حاله ويقوم بحل الخلافات بين الناس، ولم يؤذي جيرانه في أي شيء ولكنه منذ مدة طويلة وهم يتربصون لهم ولوالدهم الذي كان سند لهم في الحياة.
وقالت نجلة عادل ضحية جيرانه في كفر الشيخ، أن المتهمين في يوم الواقعة انتظروا حتى خروجه من المنزل واستقلاله دراجة نارية مع أحد الأشخاص ليقوموا بتعقبه بإحدى السيارات التي ظلت تسير خلفه إلى أن وصلوا إلى الطريق العام، ليقوم المتهمين بالاقتراب منه بالسيارة وقام أحد المتهمين بتوجيه ضربة قوية له بواسطة "كريك" على رأسه ليسقط على الأرض.

" src="">


ابنة عادل ضحية جيرانه في كفر الشيخ تكشف سبب الخلاف


وأضافت أسرة عادل ضحية جيرانه في كفر الشيخ ، أن المتهمين لم يكتفوا بذلك بل أنهم قاموا بإنهاء عادوا إلى الخلف عليه بالسيرة ليتوفى في الحال، مشيرة إلى أنه تم حمل والدها وكان قد قطع النفس، إلى المستشفى التي وضعته على الأجهزة الطبية في العناية المركزة لكنه توفي بعد ساعات قليلة.
وكشفت نجلة عادل ضحية جيرانه في كفر الشيخ،  أن سبب إقدام المتهين على إنهاء حياة والدها هو خلافا سابق على قطعة أرض زراعية بين المتهمين وطرف آخر، وأن والدها تدخل من أجل فض الخلاف بينهم لكن المتهمين ظلوا يتربصون له من بعدها غلى أن أنهوا حياته بهذه الطريقة المأساوية.


عادل ضحية جيرانه في كفر الشيخ


وأشارت زوجة عادل ضحية جيرانه في كفر الشيخ، أن زوجها يبلغ من العمر 61 عام، لكنه كان هو الذي يقوم بكل مهام الأسرة ويحمل المسؤولية على كاهله، ولم يؤذي أحد لكن جيرانهم ظلوا يتربصون له ويهددونه حتى أنهوا حياتهم، مشيرة إلى أن المتهمين يهددونهم ولا يستطيع أبنائهم الذهاب إلى المدرسة ولم يقدموا لبقية الأبناء منذ عدة سنوات. 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي