عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفعال تامر حسني وحدوث حالات إغماء.. ماذا حدث في حفل نجم الجيل بالإسكندرية أمس ؟

تامر حسني
تامر حسني

أصبح حفل المطرب تامر حسني الذي أقيم في مدينة الإسكندرية أمس الجمعة حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك نظرا لكم اللقطات المثيرة التي شهدتها الحفلة وجعلتها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز لقطات حفل تامر حسني في الإسكندرية

ومن أبرز لقطات حفل تامر حسني في الإسكندرية التي رصدها موقع تحيا مصر هو الازدحام الشديد حيث وصل عدد الحضور إلى 100 ألف شخص، مما أدى ذلك إلى حدوث عدد كبير من حالات الإغماء بسبب التدافع والازدحام، وذلك دفع تامر حسني إلى وقف الحفل لحين انتهاء الفوضى وعودة النظام مرة أخرى.

حفل تامر حسني 

وأيضا من أبرز لقطات حفل تامر حسني في الإسكندرية انفعال تامر حسني على أحد البوديجارد بسبب سوء معاملته مع واحد من الجمهور أراد التقاط صورة مع تامر حسني على خشبة المسرح.

تامر حسني يكشف موعد طرح فيلم ريستارت

وسبق وأن نفى الفنان تامر حسني كل الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية حول طرح فيلم ريستارت في موسم رأس السنة، مؤكدًا على أنه سيتم طرح الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب تامر حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري: سمعت من بعض الأخبار إن فيلم ريستارت معاده اتغير لرأس السنة، تقريبا دي اجتهادات بعض المواقع بس الحقيقة معاده متغيرش ولسه معاده الرسمي لحد دلوقتي في عيد الفطر القادم إن شاء الله زي ما قولت قبل كدا كل الحب للجميع.

تامر حسني يتحدث عن والده

وسبق وأن تحدث تامر حسني عن والده من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب في منشوره: أبويا حبيبي اتغرب غصب عنه و بعدنا سنين وسنين بس عمري ما نسيت إن هو السبب في وجودي و السبب في موهبتي كان بيغني زمان و كان مطرب عظيم بس مكملش لظروف نفسيه سيئه مع أعداء النجاح و ظروف صحية من عند ربنا وقال الحمد لله، عشان كده انتقمتله و أخدتله حقه من حلمه اللي ماكملش و بعون الله حققتهوله و كملتهوله و نص.

تابع موقع تحيا مصر علي