عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي فى التدريبات الجماعية استعداداً للسوبر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة لخوض المران الثاني والأخير بالإمارات قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

تحيا مصر، من المقرر أن تبدأ المحاضرة في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، يعقبها التحرك لخوض المران.

ويخوض الفريق مرانه الأخير مساء اليوم، على ملعب الكريكت؛ استعدادا للمباراة التي تقام على استاد محمد بن زايد.

موعد مباراة الأهلي سيراميكا في السوبر المصري

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق سيراميكا، غداً الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في نصف نهائي السوبر المصري.

قائمة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح، أشرف داري، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

وسط الملعب: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا، طاهر محمد طاهر.

تصريحات شريف فؤاد المتحدث الغعلامي للأهلي

وأضاف شريف فؤاد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، بطولة السوبر المصري تكون صعبة لأن المباريات التي يتم حسمها في 90 دقيقة فقط بدون أي تعويض يكون التعامل معها مختلف ومن يتحمل الضغوطات وكل الأمور يكون الطرف الأفضل في المواجهة.

وتابع شريف فؤاد، من استعد جيداً للبطولة سيحقق اللقب، والأهلي والزمالك وبيراميدز لديهم إرهاق شديد بسبب اللاعبين الدوليين، أما سيراميكا يتواجد في الإمارات منذ أيام كثيرة، ولديها حلم الفوز باللقب.

وأكمل شريف فؤاد، الأهلي لديه الخبرات في التعامل مع الأمور والبطولات، وبعد خسارة الأهلي في السوبر الأفريقي لابد أن ينافس على السوبر المصري لتعويض ما حدث، ولا أحب التوقعات في المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي