عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| الهلال يبعتد بالصدارة بعد الفوز على الفيحاء.. وأهلي جدة يعود بانتصار مهم من الدمام بثلاثية في مرمى الخليج

احتفال لاعبي الأهلي
احتفال لاعبي الأهلي بالفوز

انتهت مباريات الساعة السادسة، من اليوم الأول للقاءات الجولة السابعة في دوري روشن السعودي، والتي جمعت بين الخليج أمام الأهلي، والهلال أمام الفيحاء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج المباراتين.

الأهلي يعود من الدمام بالنقاط الثلاث

تمكن أهلي جدة من الفوز على مضيفه نادي الخليج، بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

افتتح التهديف لصالح أهلي جدة فراس البريكان في الدقيقة 55 من زمن المباراة، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم أضاف إيفان توني الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، قبل أن يختتم المدافع ميري ديميرال الأهداف، ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 74 من وقت المباراة.

الصورة
الخليج والأهلي

ليرتفع رصيد أهلي جدة بعد هذا الفوز إلى النقطة العاشرة، ويرتقي للمركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما توقف رصيد الخليج عند النقطة 5 في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

قطار الهلال يتجاوز عقبة الفيحاء

واصل نادي الهلال تصدره لبطولة دوري روشن السعودي، بعد الفوز في مباراة اليوم، على ضيفه الفيحاء بثلاثة اهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد المملكة أرينا، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري روشن.

استهل لاعبو الهلال المباراة، بتسجيل هدف مبكر عن طريق ماركو ليوناردو في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، ثم سجل البديل محمد حمد القحطاني ثالث الأهداف في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

لا يتوفر وصف.
احتفال سالم الدوسري بالهدف الثاني

بهذا الفوز حافظ الهلال على صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة، من الفوز في 7 مباريات كاملة، بينما توقف رصيد الفيحاء عند النقطة 5 في المركز الخامس عشر في ترتيب دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الشباب أمام النصر في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الشباب أمام النصر في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة السابعة، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد الأمير خالد بن سلطان بالرياض.

القناة الناقلة لمباراة الشباب أمام النصر في دوري روشن السعودي

سوف يبث لقاء الشباب أمام النصر في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة السابعة، عبر قناة إس إس سي سبورت 1، تعليق فارس عوض.

تابع موقع تحيا مصر علي