عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة تيبو كورتوا.. قائمة ريال مدريد لمباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

تيبوا كورتوا
تيبوا كورتوا

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن قائمة الفريق المستدعاة لمباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

شهدت قائمة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، في مباراة الغد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، سيرجيو ميستري.

خط الدفاع:إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، فاييخو، فيران جارسيا، أنتوني روديجير، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش، جود بيلينجهام، فيدريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، أردا جولير، داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو، إندريك.

الصورة
قائمة ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، غدا السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، على.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

سوف يبث لقاء ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس 3 اتش دي، تعليق علي محمد علي.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية قبل مواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، سنلعب مباراة قوية وهامة ونريد مواصلة اللعب الجيد وسنلعب أمام فريق شرس للغاية ونريد أن نكون الفريق القوي في المباراة.

وتابع كارلو أنشيلوتي، لقد خسرنا أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، ويمكن لنا أن نتلقى الانتقادات وحققنا سلسلة نتائج إيجابية كبيرة وظن الجميع أن ريال مدريد لا يقهر ولم نصل لمستوانا حتى الان ولدينا المزيد في الفترة المقبلة ونريد أن نكون في المكان الأفضل لنا.

وأكمل كارلو أنشيلوتي، أريد التسجيل المباشر في مرمى المباراة ولا أحب تداول الكرة بشكل مستمر، واردا جولير لاعب مميز ولكن لا يحصل على دقائق كثيرة ومازال ينضج مع الفريق، والجميع يريد الفوز على ريال مدريد ونستعد بأفضل طريقة ممكنة بكل تأكيد.

تابع موقع تحيا مصر علي