عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقه 250 مليون جنيها بالسينمات المصرية.. منصة شاهد تطرح فيلم ولاد رزق 3 بهذا الموعد

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

تستعد منصة شاهد الالكترونية لطرح فيلم ولاد رزق 3 عليها وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل في السينمات المصرية وفي الوطن العربي، حيث شهد عرض خاص له في المملكة العربية السعودية لم يسبق لأي عمل فني مشاهدته.

فيلم ولاد رزق 3 على منصة شاهد 

ويعرض فيلم ولاد رزق 3 على منصة شاهد الالكترونية بداية من يوم 7 من شهر نوفمبر المقبل ومن المتوقع أن يأتي ضمن الأعمال المصرية الأكثر مشاهدة على المنصة، وذلك لما يحتله العمل من شعبية كبيرة في قلوب الجمهور المصري وما احتله من شعبة في الوطن العربي بأكلمه بعد الحملة الترويجية الكبيرة الذي قدمها تركي آل الشيخ للعمل، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

فيلم ولاد رزق 3

وجاء عرض فيلم ولاد رزق 3 على منصة شاهد الالكترونية بعدما حقق في السينمات المصرية خلال فترة عرضه ما يقرب من 250 مليون جنيها، مكتسحا جميع الأعمال المعروضة معه في تلك المنافسة.

عرض خاص ضخم لفيلم ولاد رزق 3 في المملكة العربية السعودية 

وكان قد أُقيم بالمملكة العربية السعودية عرض خاص ضخم لفيلم ولاد رزق 3 وسط حضور عدد ضخم من نجوم الفن المصري والسعودي وشبه البعض العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 وكأنه مهرجان، بسبب الأجواء العالمية التي أقيم وسطها العرض الخاص، وكان من أبرز الحضور الهضبة عمرو دياب، إلهام شاهين، هالة صدقي، رزان مغربي، أكرم حسني، فضلًا عن حضور أبطال العمل منهم عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد عز، علي صبحي، نسرين أمين وغيرهم.

فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومنذ طرح الفيلم في صالات السينما بمصر والوطن العربي وهو يتصدر قائمة الإيرادات مسجلا أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

فيلم ولاد رزق 4

وتحمس صناع فيلم ولاد رزق لطرح موسم رابع من العمل ولكن ينتظرون قصة قوية ومهمة حتى لا تخفي كل نجاحات المواسم السابقة، لكنهم رحبوا جدا بالفكرة كما رحبوا بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ مرة أخرى، مشيرين إلى أن نجاح الموسم الثالث من فيلم ولاد رزق فاق توقعهم رغم تخوفهم الشديد من تلك التجربة.

تابع موقع تحيا مصر علي