عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان ترك: دايما مشغولة بفكرة النصر امتى بس المفروض أفكر انا فين بين الحق والبطال؟

حنان ترك
حنان ترك

تحدثت الفنانة حنان ترك مع جمهورها عن مشاعرها وتساؤلاتها التي تنتابها في الفترة الأخيرة وذلك في منشور كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حنان ترك تتحدث مع الجمهور عن تساؤلاتها في الفترة الماضية 

وقالت حنان ترك في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: بصراحة، أنا دايمًا مشغولة بفكرة “متى نصر الله؟” مع إن النصر موجود ، منتظر ، كلمة واحدة من رب العالمين “كُن فيكون” ‏اللي لازم أشغل نفسي بيه مش معاد النصر، لكن “أنا فين؟” بين الحق والباطل، ‏اللهم أرني الحق حقًا وارزقني اتباعه، وأرني الباطل باطلًا وارزقني اجتنابه.

حنان ترك 

حنان ترك: عايزين نبقى أولياء الله ونكسب نصره

وكانت قد نشرت الفنانة حنان ترك حديث للرسول محمد صلى الله عليه وسلم يكشف من خلاله قدرة التقرب من الله على الخروج من الأزمات، داعية الشعوب العربية بأن تصلي وتلتزم من أجل الدعاء لـ فلسطين.

الفنانة المعتزلة حنان ترك

وكتبت حنان ترك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: الحديث ده هو الحل احنا عايزين نبقى أولياء الله و نكسب نصره وتأييده و ولايته ضد اعداءنا واعداء الله الحل فالحديث ده القيام بالفروض و الواجبات اولا ثم السعي والمجاهدة بالنوافل نفوز بحب الله لنا فاذا أحبنا فوزنا بولايته فيتولانا الله بنصره لنا و هزيمة اعداءنا فاذا كل فرد فالامة المسلمة فكر كده وبدأ بنفسه هنتحول لاولياء فرادا ثم جماعات ثم أمة فتكون ولاية الله للأمة جمعيها.

حنان ترك تتصدر التريند بسبب ابنتها 

وكانت قد تصدرت حنان ترك محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد خروج ابنتها في فيديو بث مباشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رفقة والدتها، قائلة: الصلاة مهمة جدا لازم تصلوا كل الصلوات لأن ربنا يتبسط منكم، ولازم نقول لربنا شكرا على كل حاجة من خلال الصلاة.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة حنان ترك الدرامية مسلسل أخت تريز الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2012، وفي مجال الرسوم المتحركة والكرتون كانت قدمت حنان ترك عام 2018 مسلسل كرتوني إذاعي حمل اسم صدق رسول الله وكان يتناول شرح قصص الأنبياء.

تابع موقع تحيا مصر علي