عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع تواصل تصوير مسلسل حياة أو موت داخل حارة شعبية| تفاصيل

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تصدر اسم الفنانة حنان مطاوع تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع مواصلتها لتصوير مسلسل حياة أو موت الذي من المقرر طرحه قريبا عبر الشاشات.

حنان مطاوع تواصل تصوير مسلسل حياة أو موت

أصبح اسم حنان مطاوع محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد انتشار أخبار حول مواصلتها لتصوير مشاهدها في مسلسل حياة أو موت داخل ديكور الحارة الشعبية، وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر.

حنان مطاوع 

ومع البحث تبين أن حنان مطاوع تستمر في تصوير مسلسل حياة أو موت رفقة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد علي رزق، سلوى عثمان، رنا رئيس، وغيرهم، كما أن صناع العمل قرروا تغيير عدد حلقات المسلسل من 10 حلقات إلى 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل حياة أو موت بطولة حنان مطاوع

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حياة أو موت يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، رنا رئيس، سلوى عثمان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج هاني حمدي.

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات الإلكترونية، وذلك لأن حنان مطاوع دائما ما تحقق نجاحات كبيرة في موسم الأوف سيزون، ومسلسل صوت وصورة على سبيل المثال.

إمكانية تقديم حنان مطاوع لأدوار جريئة: جرأة أفكار مش أجساد

وسبق وأن كشفت الفنانة حنان مطاوع عن إمكانية تقديمها لأدوار جريئة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج حد النجوم، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، عبر شاشة تلفزيون قناة أون، من مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

وقالت حنان مطاوع في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا الجرأة بالنسبالي جرأة أفكار أكتر منها جرأة أجساد.. يعني تعرية أفكار، أنا معنديش إدانة لأي حد ولا تقييم لأي حد، بس أنا بحب كل ما هو جريء في التفكير، يعني فكرة جديدة، وممكن أعمل دور جريء بس اتناوله ازاي، أنتي ممكن تقدمي دور فتاة ليل بس مش بتطرقي لشيء خادش أو يخص المشاهد بينما ممكن تتناولي حياة حد متحفظ بس تدخلي في مناطق ممكن تجرح عين المشاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي