عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعرض السيرة الذاتية لأعضاء مجلس إدارة شركة الكرة الجدد

الاهلي
الاهلي

حرص المركزالإعلامي داخل النادي الأهلي، بتوجيهات من مجلس إدارة النادي، على نشر السير الذاتية لأعضاء مجلس إدارة شركة الكرة الجدد، بعد رحيل بعض الأسماء خلال الأيام القليلة الماضي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد شمس الدين نائب رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم

حاصل على درجة ماجستير إدارة الأعمال من كلية INSEAD المرموقة، والمصنفة رقم ٢ عالميًّا في إدارة الأعمال الدولية، خبير مالي واقتصادي بارز، يمتلك خبرة كبيرة في مجالي التمويل وأسواق المال، وعضو تنفيذي بلجنة إدارة بنك الاستثمار بالمجموعة المالية هيرمس EFG Hermes. 

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
أحمد شمس الدين

إلى جانب أنه، رئيس إدارة بحوث الاستثمار الأعلى تصنيفًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، وعضو مجلس إدارة لعدد من الشركات العاملة في مجالات التكنولوجيا المالية والاستثمار والتعليم.

كما قام بتدريس علم التمويل والاستثمار لطلاب ماجستير تمويل الشركات وماجستير إدارة الأعمال وطلاب البكالوريوس بالجامعة الأمريكية في القاهرة.

أحمد حسام عوض عضو مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم

عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المعين من الاتحاد الدولي لكرة القدم سابقًا، ومقرر لجنة الشباب بالنادي الأهلي سابقًا، وهو رئيس لجنة الشباب بالنادي الأهلي سابقًا، عضو لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الأعمال المصريين EBA. 

إلى جانب كونه مساعد رئيس لجنة المتطوعين بكأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 20 سنة، وحاصل على دبلومة التسويق الرياضي من مؤسسة يوهان كرويف ببرشلونة، ومسئول ملف المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو 2020. 

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
أحمد حسام عوض

كما تم اختياره ضمن 20 دارسًا من العالم في جامعة SDA BOCCONI School of management المصنفة كخامس أهم جامعة في أوروبا للإدارة لدارسة الماجستير التنفيذي للأحداث الرياضية، ورئيس مجلس إدارة شركة "هوجر" للإنشاء والتعمير التي تعمل في مجال المقاولات.

وائل زيادة عضو مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم

حاصل على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية عام 1998- مؤسس ورئيس تنفيذي لبنك الاستثمار الرائد في قطاع صفقات الاستحواذ والاندماج "زیلا کابیتال"، وشغل عدة مناصب إدارية في بنك الاستثمار الأكبر في الشرق الأوسط المجموعة المالية “هيرميس”. 

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
وائل زيادة

شغل منصب مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والاستثمار والشئون الاقتصادية 2023 - 2024، كما شغل عضوية العديد من المؤسسات المالية الكبرى، مثل بنك القاهرة، ومصر القابضة للتأمين، وبنك التنمية الصناعية، وهو عضو بالإدارة التنفيذية العليا، ورئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للمجموعة المالية "هيرمس" للتمويل.

تابع موقع تحيا مصر علي