عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر ريان لتحيا مصر: التهاون بالخصم سبب خسارة السوبر الأفريقي.. وهذه نصيحتي لكولر قبل مباراة سيراميكا

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق فعاليات بطولة السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية الشقيقة، وذلك خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر وحتى 24 من نفس الشهر، بمشاركة 4 أندية هم ( الأهلي، الزمالك، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا).

موعد انطلاق بطولة السوبر المصري 

ويستهل نادي الزمالك، مواجهات البطولة، عندما يواجه فريق بيراميدز، في الرابعة وخمس دقائق من عصر الأحد المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري، بينما يلتقي الأهلي بفريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء هذا اليوم، في دور نصف النهائي، والفائز من المواجهتين يتأهل لخوض المباراة النهائية.

تصريحات ياسر ريان عن مشاركة الأهلي في السوبر 

وتحدث ياسر ريان نجم الأهلي السابق، عن المشاركة المنتظرة للمارد الأحمر في بطولة السوبر المصري، والتي تعقب مباراته أمام الزمالك التي خسرها في السوبر الإفريقي. 

وأدلى ياسر ريان، بتصريحات خاصة لتحيا مصر، وقال: “ قبل التطرق للحديث عن بطولة السوبر المصري، رأيت عدم توفيق للاعبي النادي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، كما أن اللاعبين لم يكونوا في حالة جيدة تسمح لهم بالفوز باللقاء”.

وتابع: “ لابد أن يدرك لاعبي الأهلي مدى أهمية الفوز ببطولة السوبر المصري، وأن التفريط فيها سيجلب الكثير من الأزمات للنادي وللفريق”.

وعن الأسباب التي أدت لخسارة لقب السوبر الإفريقي بعيدًا عن سوء التوفيق، قال ياسر ريان: “ لم يكن هناك احترام للخصم من جانب لاعبي الأهلي، فتم التعامل مع المباراة على أنها مضمونة وسيكون التتويج من نصيب المارد الأحمر، لذا خسر الفريق لقب السوبر أمام خصمه التقليدي نادي الزمالك”.

أما عن رأيه في حالة تكرار المواجهة بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر، فقال: “ كي يتلاشى كولر الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة السوبر الإفريقي، لابد أن يعتمد على صانع ألعاب خلال مباريلت السوبر المصري، حتى يقوم بالربط بسن خطوط الملعب، وهذا ما أفتقده الفريق خلال مواجهة السوبر الإفريقي ”.

وأتم: “ لابد من تواجد التركيز في معسكر النادي الأهلي، لأن ذلك سيساعده على الفوز بالبطولة ”.

تابع موقع تحيا مصر علي