عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهند مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي يُوجه الشكر لرئيس «جماعة العيون» ويهديه درع النادي

تحيا مصر

أهدي مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال وسيدات» بالنادي، المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية المقامة في مدينة العيون بالمغرب، درع النادي إلى حمدي ولد الرشيد، رئيس مجلس إدارة جماعة العيون في حفل أقيم بحضور كبار مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يتقدمهم منصورو أريمو، رئيس الاتحاد، والعدلي الحنفي، رئيس الاتحاد المغربي لكرة اليد، ورؤساء بعثات الأندية.

ووجه رئيس بعثة الأهلي الشكر إلى رئيس جماعة العيون على كرم الضيافة وحسن الاستقبال منذ اليوم الأول، وتقديم كل سبل الدعم والتعاون خلال إقامة البعثة في مدينة العيون بالمغرب.

وفي ختام الحفلة أهدى الدكتور مهند مجدي درع الأهلي إلى حمدي ولد الرشيد رئيس جماعة العيون.

ويواجه فريق رجال يد الأهلي نظيره الزمالك غدا في نصف نهائي بطولة إفريقيا الجمعة المقبلة، بينما يقابل سيدات اليد فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف النهائي.

نتيجة مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

بداية مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد كانت هادئة بين الفريين وبعد مرور 10 دقائق من عمر المباراة كانت النتيجة 2/2 وتمكن الأهلي أن يوسع الفرق بعد ذلك بفضل الخبرات وقبل نهاية الشوط الأول وحسم المواجهة من منتصف الشوط.

وفي الدقيقة 26 كانت النتيجة تشير لتقدم المارد الأحمر 14/4 وبفارق 10 أهداف، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بتقدم الأهلي 17/4.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد كان التفوق أهلاوي من جديد وفي الدقيقة 44 كانت النتيجة 26/9 لصالح المارد الأحمر وحسم المباراة وإراحة اللاعبين قبل مواجهة الزمالك الهامة.

وانتهت مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بفوز الأهلي 33/13 ويتأهل للدور نصف النهائي ومواجهة الزمالك في الدور المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي