عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توماس توخيل مدربا لمنتخب إنجلترا حتى كأس العالم 2026

توماس توخيل
توماس توخيل

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين المدرب الألماني توماس توخيل مدربا للإنجليزي حتى نهاية كأس العالم 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

توماس توخيل مدرب إنجلترا

وجاء تعيين توماس توخيل مدربا لمنتخب إنجلترا بعد دراسة العديد من السير الذاتية في الفترة الماضية، وكان هناك 10 مدربين مرشحين لتدريب منتخب إنجلترا وتم الاستقرار على توماس توخيل.

ويمتلك توماس توخيل نجاحات في الملاعب الإنجليزية وتولى تدريب تشيلسي من قبل وحقق دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وقام الفريق لمنصات التتويج وكان كل ذلك خلال عام ونصف فقط.

مدة عقد توماس توخيل

وتم الاتفاق على تولي توماس توخيل منتخب إنجلترا لمدة عام ونصف وينتهي التعاقد بعد نهاية كأس العالم 2026.

ويبدأ توماس توخيل مهمتة مع منتخب إنجلترا في شهر يناير المقبل، وستكون ضربة البداية في فترة التوقف الدولي في شهر مارس 2025 والاستعداد للمنافسات المقبلة.

توماس توخيل

ويبحث منتخب إنجلترا عن الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في التاريخ والفوز ببطولة أمم أوروبا للمرة الأولى، ورغم وصول الإنجليزي لنهائي بطولة الأمم وتقديم نتائج جيدة في المونديال، إلا أن الإنجليز لم يحققوا البطولات حتى الان.

نتيجة مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية في الجولة الرابعة بفوز إسبانيا بثلاثية نظيفة واستمرار التواجد في الصدارة، سجل إيمريك لابورت الهدف الأول سريعا لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة، وفي الدقيقة 65 سجل ألفارو موراتا الهدف الثاني، وأهدر بعد ذلك نفس اللاعب ركلة جزاء.

وتعرض ستراهينتا بافلوفيتش لاعب صربيا للطرد في الدقيقة 76 من عمر المباراة وسجل أليخاندرو باينا الهدف الثالث سريعا لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 77، وانتهت مباراة ر بفوز بطل أوروبا بثلاثية نظيفة، وصل منتخب إسبانيا للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة الأولى 4 ومنتخب صربيا يتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي