عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين.. مؤتمر صحفي لأبطال مسرحية مش روميو وجولييت والإعلان عن مفاجأة

مش روميو وجوليت
مش روميو وجوليت

يعقد المسرح القومي، مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين 21 أكتوبر الحالي، فى تمام الساعة السابعة بمقر المسرح بميدان العتبة، بمناسبة اكتمال 60 ليلة عرض لمسرحية مش روميو و جولييت، واقتراب إيراداتها من تحقيق مليون جنيه، وذلك بمشاركة نجوم العرض وصناعه على رأسهم النجم الكبير علي الحجار، والنجمة رانيا فريد شوقي، والنجم ميدو عادل.

مؤتمر صحفي عن مسرحية روميو وجولييت 

ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن مفاجأت خاصة بالعرض، فضلا عن تكريم لبعض الشخصيات التي دعمته، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

مسرحية مش روميو وجولييت 

وتعد مسرحية مش روميو وجوليت من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، و البطولة للفنانين "على الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، والمطربة أميرة أحمد، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، مايكل سيدهم".

تفاصيل مسرحية مش روميو وجوليت 

عرض مسرحية مش روميو وجوليت من إعداد محمد السوري وعصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، إخراج عصام السيد، مخرج منفذ صفوت حجازى، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدى حسن ومريم العدل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومى كمال، جرافيك محمد عبدالرازق، دعاية محمد فاضل القباني.

الفنان علي الحجار

وناقشت مسرحية مش روميو وجوليت الوحدة الدينية والتفرقة العنصرية بسبب الدين والتي تحدث بسبب تدخل المتطرفين بين المسلمين والمسيحيين مما يؤدي إلى أزمات كبيرة وذلك من خلال علاقة المعلم بطالبته التي تعتمق الدين الإسلامي بينما هو مسيحي ويعتقد الطلاب داخل المدرسة أنه يقع في حبها مما يوقعهم في أزمات عديدة يحاولون التخلص منها والتغلب عليها.

 رانيا فريد شوقي في مسلسل المداح 

وشاركت رانيا فريد شوقي في مسلسل المداح الموسم الثالث إلى جانب كلا من النجوم حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، وكانت تدور أحداثه بعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

تابع موقع تحيا مصر علي