عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دراما رومانسية.. بدء تصوير فيلم 6 أيام بطولة أحمد مالك وآية سماحة

أحمد مالك - آية سماحة
أحمد مالك - آية سماحة

بدأ النجمان أحمد مالك وآية سماحة تصوير فيلمهما الجديد "6 أيام"، من تأليف وائل حمدي، وإنتاج هاني نجيب وأحمد فهمي، وإخراج كريم شعبان، في أول تجربة سينمائية له.

قصة فيلم 6 أيام بطولة أحمد مالك وآية سماحة 

وتدور أحداث فيلم 6 أيام الذي يرصده موقع تحيا مصر حول يوسف وعالية، اللذين يفترقان بسبب ظروف قاهرة خلال المرحلة الثانوية، لتجمعهما الصدفة مرة أخرى بعد سنوات، وقد سلك كل منهما طريقًا مختلفًا في حياته، ويتناول الفيلم دراما رومانسية عن الحب والصداقة، محاولاً الإجابة على سؤال: هل تتغير المشاعر مع مرور السنين ونضوجنا؟ وهل سيجمع القدر بينهما من جديد؟.

أحمد مالك - آية سماحة 

أخر أعمال أحمد مالك في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد مالك مسلسل مطعم الحبايب الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول المنافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد الأحياء، إلى جانب إظهار حياة العاملين في مجال الطبخ والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبد الحميد.

أخر أعمال آية سماحة في الدراما

كما يذكر أن أخر أعمال آية سماحة مسلسل عمر أفندي، والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي