عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة آية سماحة.. تعرف على موعد طرح مسلسل باسورد

آية سماحة
آية سماحة

تنتظر الفنانة آية سماحة طرح مسلسلها الجديد باسورد، يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ضمن مسلسلات الأوف سيزون، وذلك بعد أن حققت نجاحا جماهيريا كبيرا في مسلسل عمر أفندي.

تفاصيل مسلسل باسورد

وتشمل تفاصيل مسلسل باسورد التي يرصدها موقع تحيا مصر قبل عرضه قائمة أبطاله، حيث يشارك في العمل كل من: آية سماحة، رانيا منصور، محمد السباعي، جلا هشام، حازم إيهاب وعزة بهاء، والعمل من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ وإخراج أسامة عرابي.

آية سماحة 

وجاء ضمن تفاصيل مسلسل باسورد قبل عرضه، قصة العمل التي تدور في إطار اجتماعي حول الفنانة آية سماحة ومن ثم تتطور الأحداث المشوقة والمثيرة.

آية سماحة تنفي شائعة حملها

وسبق وأن نفت الفنانة آية سماحة كل الأخبار التي ترددت خلال الفترة الماضية حول حملها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي في محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت آية سماحة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: طلع عليا إشاعة أني حامل، بس الحقيقة أني اتعشيت جامد، كلت اسكلوب بانية ولازنية ست سبع مرات، ومش بفكر أجيب بيبي دلوقتي.خايفة جدا من تجربة الأمومة وهي مسؤولية مش كل شخص مؤهل لها تماما، وممكن نأتي للحياة ونرحل ولا أصبح أما ولا ينقصني حاجة.

وتابعت آية سماحة: هي الفكرة أنا كشخصية قادرة أقدم على هذ الخطوة أم لا، ولا نختلف على أنها سنة الحياة ولكن يجب أن نقف على أرض صلبة أولا في حياتنا وأرى الشخص الذي سأنجبه ويأتي للحياة هل سأجعله سعيدا أم لا وكلها أسئلة صعبة لا يمكنني الإجابة عليها حاليا فقررنا عدم الإنجاب في الوقت الحالي، وبالتأكيد هو أمر له وقته وهذه ترتيبات ربنا في النهاية.

أعمال منتظرة لـ آية سماحة

كما تنتظر أيضا الفنانة آية سماحة طرح فيلم جديد لها في دور العرض السينمائية قريبا بعنوان وداعا حمدي، وهو من بطولة آية سماحة وشيرين رضا، على الطيب، اتصار، محمود السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم: إنجي المقدم، أحمد فهيم، بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف السيد عبد النبي، وإخراج محمود زهران، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي