عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل برغم القانون الحلقة 23.. أحداث مثيرة

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

ازدادت عمليات البحث عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23 خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع عرضها أمس الثلاثاء عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23

أصبحت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23 التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23 حتى يتمكنوا من متابعة الأحداث المثيرة والمشوقة أولا بأول، والتي تعتبر حديث الجمهور منذ فترة.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23 شهدت صدمة أكرم عندما يجد زوجته ليلى في مواجهة إياد، وقد بدت الشماتة واضحة في عينيها، وتخبره ليلى أن ليس كل شخص يمكن شراؤه بالمال، وتشكره على المبلغ الذي قدمه لإياد، والذي انتهى به المطاف إلى ليلى.

مفاجآت في أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23

كما رصدت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23 اعتراض فاتن بشدة على وجود بيريهان في منزل والدها، وتطلب من ليلى إعادتها، لكن والد ليلى يرفض، وتحذر ليلى شقيقتها من إخبار زوجها بالسر، وفي موقف لاحق، يدخل ياسر فجأة إلى المنزل أثناء حديثها مع حبيبها السابق عبر الإنترنت، وحينما يطلب رؤية هاتفها، تدعي أنها تتحدث مع ليلى لتشتيت انتباهه، وفي محاولة لإبعاده عن الموضوع، تفشي له سرًا حول بيريهان، فيتصل ياسر بأكرم مطالبًا بالمال مقابل المعلومة، ولكن أكرم يخبره بعدم توفر المال، ما يدفع ياسر لرفض تقديم المعلومة.

وليد يعترف بحبه لـ ليلى في أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23

وأثناء أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23 عانت زينة من أعراض انسحاب المخدر وتطلب من وليد أن يأخذها إلى والدتها. عند وصولهم إلى منزل ليلى، تعبر زينة عن غضبها وتطلب إعادة والدتها إلى المنزل، وتنكر أي صلة قرابة مع أبناء ليلى. وليد يعتذر لليلى عن سلوك زينة.

وفي تطور آخر، يعترف وليد بحبه لليلى ويطلب منها السماح له بالبقاء إلى جانبها حتى تنهي علاقتها مع أكرم. في الوقت نفسه، يذهب أكرم لإجراء تحليل البصمة الوراثية، لكن أولاده يرفضون التحدث معه، ومع مرور الوقت، تتعافى بيريهان وتغادر منزل ليلى بعد أن تعدها بالوقوف إلى جانبها لمواجهة أكرم.

نهاية أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23

وفي نهاية أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23 يحاول وليد الإيقاع بخالد عبر إيهامه بأنه ضابط ويحثه على الاعتراف بجرائمه المتعلقة بقضية ليلى، لكن خالد يلجأ إلى أكرم الذي ينصحه بمسايرة وليد حتى يصل إلى القسم، وهناك يتهم خالد وليد زورًا بعدة جرائم.

وتختتم الحلقة بتطور مثير، حيث يتضح أن الشخص الذي كان أكرم يفضفض له عن جرائمه هو خطيبة وليد السابقة، وأنها كانت تعمل مع أكرم طوال الوقت. وعلى الرغم من علاقتهما، تسجل خطيبة وليد السابقة كل حديثه سراً.

تابع موقع تحيا مصر علي