عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة 5 مطربين.. تفاصيل حفل روائع محمد عبد الوهاب بالسعودية

حفل روائع محمد عبد
حفل روائع محمد عبد الوهاب

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه عن إقامة احتفالية خاصة لتكريم الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وذلك في يوم 25 أكتوبر على خشبة مسرح أبو بكر سالم، في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل حفل روائع محمد عبد الوهاب في السعودية

وكشف المستشار تركي آل الشيخ عبر منشور على حسابه في موقع فيسبوك عن تفاصيل الحفل، الذي يهدف إلى تكريم المسيرة الفنية الكبيرة لعبد الوهاب، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده موقع تحيا مصر، وسيشارك في إحيائه كل من صابر الرباعي، ماجد المهندس، محمد ثروت، مي فاروق، ونور مهنا.

تفاصيل حفل روائع محمد عبد الوهاب 

تركي آل الشيخ: قررنا إعادة النظر في إنتاج فيلم النونو

وسبق وأن أصدر المستشار تركي آل الشيخ بيان توضيحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، يكشف فيه قراره بشأن إنتاج فيلم النونو لـ أحمد حلمي بعد تعرضه الانتقادات منذ فترة.

وجاء البيان كالآتي: تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي، نظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير  السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني.

وتابع: كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي، ويأتي هذا القرار؛ رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نيةمن طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربيةالسعودية وجمهورية مصر العربية.

تفاصيل اجتماع تركي آل الشيخ بالنجوم

وعلى صعيد آخر، كان قد كشف المستشار تركي آل الشيخ عن اجتماعه بكلا من النجم كريم عبد العزيز، النجم أحمد حلمي، والمخرج مروان حامد، استعدادا للإعلان عن مفاجآت كبيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب تركي آل الشيخ في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: انهيت منذ قليل اجتماع مهم مع النجم الكبير كريم عبد العزيز والنجم الكبير أحمد حلمي والمخرج الكبير مروان حامد ورئيس اللجنة الفنية لصندوق Big time الأستاذ أحمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض وهناك مفاجآت كبيرة سترى النور إن شاء الله وسيتم الاعلان عنها قريبا.. GEA وموسم الرياض يرعوا الإبداع أينما كان.

تابع موقع تحيا مصر علي