عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات أمم أفريقيا 2025: منتخب السودان ينتصر على غانا بثنائية وبوتسوانا تقترب من مرافقة مصر في الكان وخسارة ساحل العاج أمام سيراليون وتونس في الصدارة رغم فخ جزر القمر والمغرب تكتسح أفريقيا الوسطى

منتخب السودان
منتخب السودان

يستمر البحث عن نتائج مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وفاز منتخب المغرب على جمهورية أفريقيا الوسطى برباعية، وفوز السودان على غانا بثنائية نظيفة، وتعادل تونس أمام جزر القمر، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز نتائج تصفيات أمم أفريقيا 2025.

نتيجة مباراة منتخب تونس وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

انتهت مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2025 في الجولة الرابعة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ورغم تعادل منتخب تونس في الجولة الرابعة والخسارة في الثالثة إلا أن نسور قرطاج في المقدمة حتى الان.

سجل فايز سليمان الهدف الأول لمنتخب جزر القمر في الدقيقة 49 من عمر المباراة وتعادل ياسين مرياح لنسور قرطاج في الدقيقة 68، وانتهت مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2025 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ووصل منتخب تونس للنقطة السابعة في المركز الأول، ومنتخب جزر القمر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

نتيجة مباراة منتخب المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025

انتهت مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025 بفوز المغرب برباعية نظيفة، ويستمر منتخب المغرب في تقديم النتائج الإيجابية والقوية.

سجل إلياس بن صغير الهدف الأول لمنتخب المغرب في الدقيقة 34 ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 37، وحصل منتخب المغرب على ركلة جزاء في الدقيقة 50 وسجلها يوسف النصير بنجاح.

واختتم عبد الصمد الزلزولي رباعية المغرب في الدقيقة 65، وانتهت مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025 بفوز المغرب برباعية نظيفة، ووصل منتخب المغرب للنقطة 12 في صدارة المجموعة، ويتواجد منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وأفريقيا الوسطى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

يوسف النصيري

نتيجة مباراة ساحل العاج وسيراليون في تصفيات أمم أفريقيا 2025

انتهت مباراة ساحل العاج وسيراليون في تصفيات أمم أفريقيا 2025 في الجولة الرابعة بفوز سيراليون بهدف مقابل لا شيء في مباراة قوية للغاية.

سجل أمادوي باكايوكو هدف المباراة الوحيد لمنتخب سيراليون في الدقيقة 85، وانتهت مباراة ساحل العاج وسيراليون في تصفيات أمم أفريقيا 2025 بفوز أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء، ووصل منتخب سيراليون للنقطة 4 في المركز الثاني وساحل العاج في الصدارة برصيد 9 نقاط.

نتيجة مباراة بوتسوانا والرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025

انتهت مباراة بوتسوانا والرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025 في الجولة الرابعة بفوز بوتسوانا بهدف مقابل لا شيء، ويقترب من التأهل مع منتخب مصر لأمم أفريقيا بالمغرب.

سجل تهايانج سيسيتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 من عمر المباراة، وانتهت مباراة بفوز بوتسوانا بهدف مقابل لا شيء، وصل منتخب بوتسوانا للنقطة السادسة في المركز الثاني والرأس الأخضر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

نتيجة مباراة منتخب السودان وغانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

انتهت مباراة السودان وغانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 بفوز السودان بهدفين مقابل لا شيء في مباراة تاريخية واقتراب التأهل للكان الأفريقي.

سجل أحمد حامد النش الهدف الأول للسودان في الدقيقة 62 من عمر المباراة ثم سجل محمد عبد الرحمن يوسف الهدف الثاني في الدقيقة 65، وانتهت مباراة السودان وغانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 بفوز السودان بهدفين مقابل لا شيء.

منتخب السودان

وصل منتخب السودان للنقطة السابعة في المركز الثاني، ويتواجد منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويقترب منتخب السودان من التأهل للدور المقبل في الكان الأفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي