عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلى المغرب.. تغييرات حسام حسن يقود منتخب مصر إلى الفوز على موريتانيا 1-0 وحسم التأهل إلى أمم إفريقيا 2025| فيديو

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الرابعة، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بصورة كاملة.

شوط الأول سلبي من مباراة منتخب مصر وموريتانيا

بدأت المباراة بهدوء من جانب منتخب مصر، قابله نشاط من جانب منتخب موريتانيا، لكن دون تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي.

إصابة محمد الشناوي

شهدت النصف ساعة الأولى من مباراة مصر وموريتانيا، تعرض محمد الشناوي، لإصابة قوية في الرأس نتاج تدخل عنيف من جانب مهاجمين منتهب موريتانيا، وتدخل طبيب الفراعنة وتم التعامل مع إصابة الشناوي، والذي عاد مرة أخرى لاستكمال المباراة.

إصابة الشناوي

هدوء في أداء المنتخبين

لم يشكل كلا المنتخبين، أي خطورة خلال النصف ساعة الأولى من الشوط الأول، واستمر التعادل وسط محاولات ضئيلة على كلا المرميين، واستمر الهدوء مسيطر على الشوط الأول، ولم يُحدث أي منتخب أي خطورة على المرمى، ليطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

موريتانيا تبدأ الشوط الثاني بقوة

دخل لاعبو موريتانيا الشوط الثاني، بضغط كبير من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، وتوالت الهجمات على مرمى محمد الشناوي، التي تصدى ببراعة، لتصويبات المنتخب الموريتاني، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه.

هجمة من منتخب موريتانيا

منتخب مصر يعود للسيطرة على المباراة

تمكن لاعبو منتخب مصر من السيطرة على المباراة نسبيا مع مرور الدقائق، وكاد عمر مرموش أن يتقدم بالهدف الأول، بعد مجهود فردي مميز، ويسدد الكرة قوية، ولكن تصطدم بمدافع موريتانيا.

تغييرات حسام حسن تصنع الفارق

أجرى حسام حسن العديد من التغييرات، من أجل تنشيط الناحية الهجومية، وهو ما تحقق، بعد أن تمكن البديل إبراهيم عادل، من استغلال تقدم حارس موريتانيا عن مرماه، ويصوب كرة متقنة من منتصف الملعب، تسكن الشباك، ليتقدم منتخب مصر بالهدف الأول في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

محاولات موريتانيا ومنتخب مصر يحافظ على هدف الفوز

حاول لاعبو المنتخب الموريتاني، تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة، على أقل تقدير، ولكن التنظيم الدفاعي من لاعبي منتخب مصر، حال دون ذلك، وينتهي اللقاء بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف، والتأهل إلى أمم إفريقيا 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي