عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشهيد حبيب الله.. الآلاف يشيعون جثمان الطالب محمد شعيب

جنازة محمد شعيب
جنازة محمد شعيب

وسط مشهد جنائزي مهيب خرج الآلاف من اهالي محافظة الدقهلية من آجل جثمان أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة وهو الطالب محمد شعيب.

الحزن يخيم على أهالي الطالب محمد شعيب أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

 

وقد خيم الحزن على محافظة الدقهلية أثناء تشييع الآلاف  الذين خرجوا من أجل تشييع جثمان الطالب من قبل الأهل والأصدقاء الذين ظلوا يرددون "لا إله إلا الله، والشهيد حبيب الله".

وحسب ما صرح به أصدقاء الطالب محمد شعيب، لموقع تحيا مصر، فإنه كان يحلم بأن يصبح صيدلي قبل أن يتوفى في حادث أتوبيس جامعة الجلالة بالأمس مع 11 طالب وطالبة آخرين.
 

تصدر اسم الطالب محمد شعيب لمواقع التواصل

وكان اسم الطالب محمد شعيب، طالب كلية الصيدلة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد وفاته إثر حادثة الأتوبيس على طريق الجلالة، وأثارت وفاة الطالب مشاعر الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي.


آخر ما نشره الطالب محمد شعيب

وقبل وفاته نشر الطالب محمد شعيب، كلية الصيدلة، عبر حسابه بموقع فيس بوك للتواصل الإجتماعي، فيديو للشيخ الشعراوي وهو يقول: يابن آدم إن رضيت بما قسمته لك أرحت بدنك وعقلك، وكنت عندي محمودًا، وإن أنت لم ترضَ بما قسمته لك فعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا، ترقد فيها رقد الوحوش في البرية، ثم لا يكون لك منها إلا ما قسمته لك.


ونعى الطالبَ محمد شعيب عددٌ كبير من زملائه، حيث قال صاحب أحد الحسابات: الله يرحمك يا صاحبي في الجنة ونعيمها، وأضاف آخر: ألف رحمة ونور تنزل عليك يا محمد وجعت قلبي أقسم بالله، ربنا يرحمك ويغفر لك يا رب، حبيب قلبي، ألف رحمة ونور عليك يا صاحبي.

تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة


ووقع مساء أمس الاثنين حادث أتوبيس على طريق الجلالة، وتسبب في وفاة عدد من طلاب جامعة الجلالة وإصابة آخرين، ما أثار حزنًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعربت الجامعة في بيان لها عن خالص تعازيها في وفاة أبنائها الطلاب، كما تؤكد توفير جميع أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للطلاب المصابين.

 

وفي سياق متصل قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الوضع الصحي للمصابين في حادث العين السخنة غير مستقر.


وفي وقت سابق، أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في حادث طريق الجلالة الذي أدى إلى مصرع 12 طالب و32 مصابًا، بعد تعرض أتوبيس جامعة الجلالة الذي كان يقل العشرات من الطلاب للإنقـ ـلاب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي