عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انضمام أحمد ماجد ويارا السكري.. تطورات مسلسل فهد البطل للنجم أحمد العوضي

مسلسل فهد البطل
مسلسل فهد البطل

لازال التحضير قائم على مسلسل فهد البطل والذي يخوض به الفنان أحمد العوضي سباق مسلسلات رمضان 2025، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه كعادة أعمال العوضي الدرامية.

تطورات مسلسل فهد البطل 

وكانت آخر تطورات مسلسل فهد البطل هي انضمام الفنان الشاب أحمد ماجد إلى صناع العمل، حيث نشر صورة له منذ ساعات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصدها موقع تحيا مصر، تجمعه بالفنان أحمد العوضي وعلق عليها، قائلا: "فهد البطل رمضان 2025".

أحمد العوضي وأحمد ماجد في مسلسل فهد البطل 

كما انضمت الموديل يارا السكري هي الأخرى إلى قائمة أبطال مسلسل فهد البطل حيث تجسد شخصية ابنة الفنان محمود البزاوي وشقيقة الفنان حمزة العيلي ضمن أحداث العمل.

كارولين عزمي مع أحمد العوضي للمرة الثانية في مسلسل فهد البطل 

وتشارك كارولين عزمي للمرة الثانية مع أحمد العوضي في دراما رمضان 2025 وذلك من خلال مسلسل فهد البطل، بعد النجاح الكبير الذي حققوه سويا في مسلسل حق عرب ولكن تلك المرة لن تكون في دور حبيبته لعدم تكرار التجربة مرة أخرى ولكن تظهر كارولين عزمي في أحداث مسلسل فهد البطل بدور شقيقة الفنان أحمد العوضي.

أحمد العوضي 

وتدور أحداث مسلسل فهد البطل في إطار إجتماعي شعبي وذلك كعادة أعمال العوضي الدرامية في الفترة الأخيرة منذ تعاوناته مع ياسمين عبد العزيز حتى وقتنا هذا، حيث يشكل أحمد العوضي في الحقيقة شكل الحارات المصرية وسكانها.

تفاصيل مسلسل فهد البطل 

ويعد مسلسل فهد البطل من بطولة أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، لوسى، عصام السقا، يارا السكري، صفاء الطوخى، صفوة، عزت زين، كارولين عزمي أحمد مجاهد ونجوم آخرين.

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل فهد البطل في خلال الشهر الجاري، وبالفعل بدأ الكشف عن صور من كواليس تحضير أحمد العوضي لمشاهد الأكشن في مسلسل فهد البطل.

يذكر، أنه عرض للفنان أحمد العوضي في رمضان المنقضي، مسلسل حق عرب وذلك على شاشة قنوات أون، وحقق العمل شعبية كبيرة خلال فترة عرضه كما تفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن خاصة في الحلقات الأخيرة من العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي