عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير: النادي الأهلي يعيد تشكيل شركة الكرة خلال ساعات

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير ، حارس مرمي النادي الأهلي، أن المهندس عدلي القيعي تقدم باستقالته من رئاسة شركة الكرة في الأهلي كما اعتذر المهندس خالد عبدالقادر عن الاستمرار في عضوية الشركة.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أن أحمد حسام عوض في منصب العضوية، وأمير توفيق في منصب المدير التنفيذي مازالوا مستمرين، وسيتم عقد تشكيل المجلس خلال الساعات المقبلة".

وتابع شوبير قائلاً:" أحمد حسام عوض عضو هو حالياً المرشح الأبرز لرئاسة الشركة لكنه مرشح أيضًا لخوض انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبلة".

وأختتم شوبير قائلاً:" ونتمنى في النهاية للجميع التوفيق والنادي لأهلي يتعامل مع الجميه بشكل محترم في التعامل وفي الاحترافية".

قبول استقالة عدلي القيعي من منصبه

علم موقع تحيا مصر، من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على اتفاق أعضاء الجمعية العمومية، على قبول استقالة المهندس عدلي القيعي من منصب رئيس شركة الكرة بالنادي، وذلك بناء على رغبته الشخصية.

استمرار أمير توفيق وإعادة الهيكلة لشركة الكرة

كما أكد المصدر لموقع تحيا مصر، عن اتخاذ قرار نهائي، باستمرار أمير توفيق في منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، إلى جانب رحيل عدد من الأعضاء، مع إعادة هيكلة كاملة للشركة.

تصريحات عدلي القيعي

وأضاف عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مصطفى شوبير حارس مميز وفاجئ الجميع بشخصيته القوية، وما يميز مصطفى شوبير أنه لا يتمنى الأذى لأي شخص "ومش منفسن" وأتمنى أن يكون متواضع بها الشكل دائما، وأحمد شوبير سيكون أكثر سعادة بتألق مصطفى شوبير لأنه سيتخطاه.

واستكمل عدلي القيعي، وسام أبو علي يمتلك شخصية قوية وبداية وليد أزارو مع النادي الأهلي كانت مثل وسام أبو علي ولكن الفارق هو الاستمرارية ولم تكن هناك استمرارية للمهاجم المغربي مع الأهلي عكس وسام أبو علي، وهو لا يمتلك شخصية كبيرة ويجتهد دائما وموفق.

وأردف عدلي القيعي، وسام أبو علي يمتلك مهارات عالية ويسدد بالمين واليسار وبكل الأوضاع، ولا أعلم موقف كهربا مع الأهلي لأن مارسيل كولر هو صاحب القرار النهائي، ومباراة الزمالك في السوبر الأفريقي ستكون هامة وقوية وتأتي عد فترة راحة ومن الممكن أن تكون هناك متغيرات داخل الأهلي والزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي