عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيهتف.. إسعاد يونس تكشف موقف أحمد السقا من مسلسل تيتا زوزو

أحمد السقا
أحمد السقا

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن موقف أحمد السقا معها أثناء عرض مسلسل تيتا زوزو والذي تخوض بطولته أمام نخبة من النجوم الآخرين الشباب والوجوه الجديدة والأطفال، مشيرة إلى أنه كان يهتف باسم العمل من كثرة فرحته واعجابه به.

إسعاد يونس تتحدث عن موقف أحمد السقا من مسلسل تيتا زوزو 

وقالت إسعاد يونس خلال برنامج صاحبة السعادة والمذاع على قناة dmc ورصدها موقع تحيا مصر: أحمد السقا كلمني وهو بيهتف، ومفيش مخلوق في المسلسل إلا لما جاب سيرته وشكر فيه وفي الأداء والمزيكا، والمخرجة شيرين عادل فوق الجميع، ورد فعله يهمني جدا لاني زي أمه ودايما بيقولي الحقيقة.

إسعاد يونس 

مواقف أحمد السقا مع نجوم الفن 

ولم يكن هذا الموقف هو الوحيد الذي ظهر من الفنان أحمد السقا أثناء عرض زميل له في الوسط الفني عمل درامي أو سينمائي جديد له، حيث قال الفنان أحمد حاتم متحدثا عن مهاتفة السقا له أثناء عرض مسلسل عمر أفندي: أحمد السقا من أجمل المفاجآت اللي حصلت معايا في المسلسل ده، علاقتي بأحمد السقا في فيلم السرب مجرد سلام ومعرفوش ومش صحاب، لكن مع ذلك كان بيكلمني من أول حلقة لآخر حلقة كل يوم وبشكره على الحماس، ويوم الجمعة والسبت اللي مش بيتعرض فيهم المسلسل كان بيكلمني يقولي أنا بتفرج على مسلسل أنا وهي أو فيلم الغسالة. 

أحمد السقا 

بينما قالت آية سماحة في نفس اللقاء أيضا: عمري ما كلمت أحمد السقا، وهو شبه بابا جدا ولو شفته في الحقيقة ممكن انهار،  ولقيته بيكلمني ويقولي معاكي الممثل الشاب أحمد السقا، وقال لي مبروك مبسوط بيكي، اترعبت وكنت بصوت في العربية وجوزي قال لي براحة ومتبنيش إنك عبيطة كده.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو 

مسلسل تيتا زوزو من بطولة النجوم إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، أسلام إبراهيم، ندى موسي، حمزة العيلي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويتناول مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس عدد من القضايا الهامة المنتشرة حولنا في المجتمع الفترة الحالية، ومن أهمها مشاكل السوشيال ميديا التي أصبحت سلاح ذو حدين ويقع في مشاكلها العديد خاصةً فئة المراهقين، كما يسلط المسلسل الضوء على مشاكل المتزوجين بعد مرور سنوات من الزواج وطريقة تعامل الآباء مع أبنائهم.

تابع موقع تحيا مصر علي