عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو.. حفيدة إسعاد يونس تنهي حياتها

مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

ازدادت عمليات البحث عن أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد طرحها عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، ودي إم سي دراما.

أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو

أصبحت أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو حتى يكونوا ملمين بكافة أحداث العمل.

مسلسل تيتا زوزو 

ومع البحث تبين أن في أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو اكتشف خالد، الذي يجسد دوره محمد كيلاني، أن ريم، التي تؤدي دورها بسمة داود، هي حب طفولته، وتفاجأ خالد بالتغير في ملامحها، وأوضحت له ريم أنها سافرت مع عائلتها خلال فترة الإعدادية للدراسة في الخارج وعادت مؤخرًا إلى مصر. كما طلبت منه لقاء والدته، إعتزاز، التي تلعب دورها إسعاد يونس، لأنها تفتقدها.

وفي لقطة أخرى ضمن أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو التقت إعتزاز بإسماعيل، الذي يجسده محمود البزاوي، بعد أن كذب عليها زوج ابنتها أحمد، حمزة العيلي، وأخبرها أنه اقترض مالًا من إسماعيل ولم يتمكن من سداده، وخطط أحمد لخداع إعتزاز كي تعمل مع إسماعيل، لتسهيل تحويل أمواله إلى البنك الذي يعمل فيه أحمد.

تفاصيل لقاء اعتزاز وإسماعيل في أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو

ورصدت أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو عرض إسماعيل على إعتزاز راتبًا قدره 100 ألف جنيه شهريًا للإشراف على زراعة 200 فدان، واشترط عليها العودة للتدريس في الجامعة، وهو ما وافقت عليه. لكن إسماعيل كان يسعى للانتقام منها بسبب خسائر تكبدها بسبب قراراتها السابقة في عملها الرقابي على الصادرات.

وعلى صعيد آخر، ساعدت نورة صديقها عمر، حفيد إعتزاز، الذي يؤدي دوره أحمد عناني، خلال أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو في العثور على عمل في مقهى صديق جدها، حيث كان عمر يبحث عن وظيفة لدفع رسوم دورات لتعلم الموسيقى بعد أن رفض والده، سيف، الذي يجسده نور محمود، مساعدته ماليًا وأصر على دراسة ابنه للهندسة.

نهاية أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو

واختتمت أحداث الحلقة 12 مسلسل تيتا زوزو بتصاعد التوتر عندما نشرت ديچا، حفيدة إعتزاز، بثًا مباشرًا تعلن فيه نيتها في التخلص من حياتها بسبب شعورها بالإهمال من عائلتها وأصدقائها. ورغم محاولات عائلتها إنقاذها، وصلوا ليكتشفوا أنها تناولت كمية كبيرة من الأدوية، ما أدى إلى وفاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي