عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 6 أيام من الانفصال.. أنباء عن عودة إلهام عبد البديع وزوجها وليد سامي

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع وزوجها

انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن عودة الفنانة إلهام عبد البديع لزوجها الملحن وليد سامي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد مرور 6 أيام فقط على إعلان انفصالهما.

عودة إلهام عبد البديع إلى زوجها

ومن جانبها لم تعلق إلهام عبد البديع على تلك الأنباء التي رصدها موقع تحيا مصر سواء بالنفي أو بالتأكيد عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إلهام عبد البديع وزوجها 

طلاق الفنانة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

وكان قد أعلن الملحن وليد سامي انفصاله عن الفنانة إلهام عبد البديع وذلك في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجها رسالة شكر لها على الايام الذي تواجدوا فيها معا.

وكتب الملحن وليد سامي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: كل شئ قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصالنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير.

أعمال إلهام عبد البديع المنتظرة

ومن الجدير بالذكر أن إلهام عبد البديع تنتظر طرح مسلسل جريمة منتصف الليل، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، تدور أحداث المسلسل عندما تقع جريمة قتل طالبتين في منزل إحداهما في وقت متأخر من الليل، وتحوم الشبهات حول صديقتهما (ميسون).

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عبد العزيز، رانيا يوسف، صلاح عبد الله، ملك قورة، عفاف شعيب، محمد عز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، ومن المقرر طرح المسلسل قريبا عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

إلهام عبد البديع وتامر حسني

وسبق وأن أكدت إلهام عبد البديع في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر أن تامر حسني من أعز اصدقائها، وتقدّره فنياً وإنسانيًا، باعتباره من أوائل الأشخاص الذين دعموها في مشوارها الفني وقالت: وشه حلو عليا ومشاركتي معه في فيلم أهواك من أنجح أعمالي الفنية، واضافت: أن عدم حضور تامر حفل زفافها يرتبط بانشغاله بمواعيد متفق عليها سابقًا، وأنها تقدر ذلك، وليس بينهما أي خلافات.

تابع موقع تحيا مصر علي