عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ناجي جدو: بيراميدز سيشارك في السوبر المصري للفوز باللقب.. ومواجهة الزمالك صعبة

محمد ناجي جدو
محمد ناجي جدو

قال محمد ناجي جدو المدرب العام لنادي بيراميدز، أن فريق بيراميدز يستعد بشكل قوي لبطولة السوبر المصري ومواجهة الزمالك في المواجهة الأولى الهامة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد ناجي جدو.

تصريحات محمد ناجي جدو

وأضاف محمد ناجي جدو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، معسكر بيراميدز في تركيا ناجح للغاية وهناك انسجام بين الجميع والفريق يعود صباح الإثنين للقاهرة بعد معسكر الفريق في تركيا.

وأكمل محمد ناجي جدو، بيراميدز سيسافر للإمارات يوم الأربعاء المقبل، وصديق إيجولا لاعب كبير ومهم للغاية، وكان لابد أن يرحل لاعب محترف وزالاكا خرج من أجل المشاركة بشكل مستمر في الموسم المقبل.

وتابع محمد ناجي جدو، رمضان صبحي مهم للغاية للفريق ونتابع أزمة المنشطات في الفترة الحالية واللاعب لديه تركيز شديد للغاية من أجل الظهور بشكل مميز في الموسم الجديد.

محمد ناجي جدو

محمد ناجي جدو مع إبراهيم فايق

وزاد محمد ناجي جدو، مباراة السوبر المصري أمام الزمالك مهمة للغاية وأمام فريق قوي للغاية في الدور نصف النهائي ونريد تحقيق اللقب والمنافسة ومباراة الزمالك صعبة للغاية خاصة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.

واختتم محمد ناجي جدو، الموسم المقبل سيكون هام لفريق بيراميدز ونأمل أن ننافس على الألقاب في الموسم الجديد، وإن شاء الله السوبر المصري بيراميدزاوي والأهم كان تحقيق أول لقب في تاريخ النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي