عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز اليوم.. كاستيلو أفضل لاعب خلال مباراة رجال يد الأهلي مع سي إف جي الكونغولي في بطولة إفريقيا للاندية

عمر كاستيلو مع جائزة
عمر كاستيلو مع جائزة أفضل لاعب في المباراة

حصل عمر خالد كاستيلو لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وسي إف جي الكونغولي، التي جمعت الفريقين اليوم في دور المجموعات من بطولة إفريقيا للأندية التي تقام بمدينة العيون بالمغرب، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كاستيلو أفضل لاعب في المباراة

وقدم كاستيلو أداءً مميزًا ساهم في فوز رجال يد الأهلي بنتيجة 38-19، حيث كان هداف الفريق في المباراة برصيد 10 نقاط.

مباراة الأهلي لكرة اليد اليوم

موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد رجال

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع إيتوال الكونغولي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

قائمة الأهلي في بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد رجال

ويضم فريق رجال يد الأهلي كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد كاستيلو- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

الخطيب يهنئ رجال يد الأهلي ببرونزية كأس العالم

وأشاد الخطيب بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بعد أداء متميز على حساب فريق كبير مثل برشلونة الإسباني، وبذل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني ما يستحقون عليه التحية، وكانوا الأفضل من كافة الوجوه، بل وكانت شخصية الأهلي حاضرة في كل وقت.

وأضاف أن هذا الانتصار يحمل اللاعبين وجهازهم الفني مسئولية أكبر فيما هو قادم، خاصة وأن الأهلي لا يتوقف عند حصد بطولة محلية كانت أو قارية.

وهنأ رئيس النادي جماهير الأهلي التي دائمًا ما تقف خلف ناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف، مشيرًا إلى أنها تستحق أن يبذل الجميع في منظومة العمل بالنادي أقصى ما لديهم لإسعادهم وتحقيق النتائج التي تضع الأهلي في المكانة التي يستحقها على كافة المستويات.

تابع موقع تحيا مصر علي