عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل وائل جسار بالأردن

وائل جسار
وائل جسار

أعلن المطرب وائل جسار عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في الأردن، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تأجيل حفل وائل جسار في الأردن

وكتب وائل جسار في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: بيان صادر عن المكتب الإعلامي للفنان وائل جسار، نظرا للأحداث المأساوية التي يمر بها لبنان، اعتذر الفنان وائل جسار عن إحياء حفله الذي كان من المقرر إقامته في 18 أكتوبر في منطقة البحر الميت بورتو، وأكد جسار أنه سيتم تأجيل هذا الحفل لموعد لاحق يعلن عنه في الوقت المناسب، كما تقدم وائل جسار بأحر التعازي لأهالي الشهداء سائلا الله أن يمنحهم الصبر.

وائل جسار

وائل جسار: الشغل بيرجع لكن اللي بيحصل في بلادنا صعب

وسبق وأن أعلن الفنان وائل جسار وقف نشاطه الفني نهائيا حتى الانتهاء من ما يحدث في موطنه لبنان والتي تعاني في الفترة الحالية مما كانت تعاني منه غزة على يد الكيان الإسرائيلي المحتل.

وقال وائل جسار في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: الشعب اللبناني موجوع، وبيعاني، وفي كتير مش لاقيين أكل ومأوى ودا أقل واجب تجاه شعبي وبلدي الشغل بيرجع، لكن اللي بيحصل في بلادنا صعب.

وأضاف: إحنا قاعدين في بيوتنا وسامعين الضرب وإحنا بعيد شوية، فما بالكم بالناس اللي وسط الضرب، الله يعين الشعب اللبناني ويرحم الشهداء، ويشفي المصابين.

وائل جسار يوجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن وجه الفنان وائل جسار رسالة إلى النجمة شيرين عبد الوهاب بعد الأزمات العديدة التي مرت بها الفترة الأخيرة معربًا من خلالها عن حبه لـ شيرين عبد الوهاب واحترامه وتقديره لفنها المتميز كما أكد أنه من أوائل المنتظرين عودتها للحفلات الغنائية، وقال وائل جسار في تصريحاته: “عايز أقول لـ شيرين عبد الوهاب انتِ كنز وموهبة كبيرة جدًا وكانت المفروض تكون من جيل العمالقة وبقولها فوقي لحالك إحنا عارفين إنك قوية ووقت وهيعدي انتِ دائمًا موجودة بأغانيكي وأعمالك وبنتمنى ترجعي بحضورك على المسارح وبين الناس”.

تابع موقع تحيا مصر علي