عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جسار عن الأوضاع في لبنان: ما بنام من صوت الضرب جنبي

وائل جسار
وائل جسار

علق السوبر ستار وائل جسار عن الأوضاع في لبنان والدمار الذي تتعرض له الأراضي اللبنانية والشعب اللبناني بسبب الاحتلال الصهيوني واعتداءه على البلاد، ونرصد في هذا المقال تصريحات وائل جسار عن لبنان والأوضاع بها.

تصريحات وائل جسار 

وائل جسار عن الأوضاع في لبنان: ما بنام من صوت الضرب جنبي

تحدث النجم اللبناني وائل جسار عن الأوضاع في لبنان وعلق على مايجرى في بلد الجمال، وأكد وائل جسار على حزنه وأعرب عن الحالة النفسية السيئة التي يمر بها بسبب الأوضاع في لبنان والتي تزداد سوء يوم بعد يوم، كما أشار وائل جسار إلى اقتراب القصف من منزله لدرجة أنه لا يستطع النوم بسبب أصوات الضرب والأسلحة المخيفة بالقرب من منزله، ومن جانب آخر تحدث وائل جسار عن مصر ووقوفها إلى جانب لبنان وموقفها تجاه القضية الفلسطينية.

وقال وائل جسار في تصريحات تليفزيونية من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج حديث القاهرة، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس ويرصدها موقع تحيا مصر: “ما بنام بالليل من صوت الضرب المخيف جنبي.. لبنان الآن موجوع ويعيش في رعب ومصر بلد عظيم ودائمًا بتحس بوجع الشعب اللبناني”.

وائل جسار عن لبنان

18 أكتوبر.. حفل وائل جسار في الأردن 

من المقرر أن يحيي النجم وائل جسار حفل غنائي في الأردن وذلك في يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري، ولكن كانت تداولت الأنباء عن اتخاذ الفنان وائل جسار قرار بإلغاء كافة حفلاته المقبلة والتي كان اتفق عليها في أي دولة تضامنًا مع الأوضاع في لبنان واللحظات العصيبة التي يمر بها الشعب اللبناني، وذلك على الرغم من نفاذ تذاكر بعض حفلاته المقبلة حيث يحرص الآلاف على حضور حفلات وائل جسار وهم محبينه على مستوى دول الوطن العربي بأكمله وليس بلده فقط، وهو ما يوضح حزنه الشديد على بلده لبنان والأحداث بها.

آخر أعمال وائل جسار 

في سياق مختلف فإن آخر أعمال وائل جسار هي أغنية حد يحبني التي طرحها عبر مختلف منصات الاستماع العربية ومنصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، ونالت الأغنية وقت طرحها إشادات واسعة وإعجاب محبين الفنان وائل جسار كما حققت آلاف المشاهدات بعد طرحها بساعات قليلة، والأغنية تأليف محمد الشافعي، وألحان إسلام رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي