عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

18 أكتوبر.. تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن

وائل جسار
وائل جسار

تصدر حفل وائل جسار في الساعات القليلة الماضية محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد الإعلان عن حفل وائل جسار والذي من المقرر أن يتم إقامته في الأردن وذلك في يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري.

تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن 

ومن المتوقع أن يقدم وائل جسار خلال حفله الغنائي في الاردن باقة متنوعة من أشهر أعماله الغنائية المتنوعة بين الجديد والقديم واغنياته باللهجة المصرية التي يحبها ويفضلها الشعب العربي.

الفنان وائل جسار

ويأتي حفل وائل جسار في الأردن وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ضمن حفلات النجوم في صيف 2024، حيث يختتم من خلاله الموسم الصيفي استعدادا لموسم شتوي مليء بالنجاحات الأخرى.

وائل جسار يدعم لبنان

من ناحية أخرى، حرص الفنان وائل جسار على دعم دولته لبنان وذلك بعد القصف الذي تتعرض له على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: لبنان بلدي الحبيب جريح.. الله يرحم الشهداء ويشفي الجرحى.

وائل جسار 

آخر أعمال وائل جسار

يذكر أن آخر أعمال المطرب وائل جسار هو طرحه أغنية حد يحبني عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وعبر مختلف منصات الاستماع العرربية وحققت الأغنية نسب مشاهدات واستماع عالية كالمعتاد من أعمال وائل جسار، والأغنية جاءت بتوقيه الكاتب محمد الشافعي، وألحان وتوزيع إسلام رفعت.

كما تصدر التريند أيضا بأغنية كل وعد من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

وتقول كلمات أغنية كل وعد: كل وعد وعدتهولك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبأوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، أنتٍ نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته، فضلت أعافر في الحياة لغاية ما طلته، وأنتٍ زي ما كنتِ واقفة في ضهري ساندة، هتسنديني وهعمل أكتر من اللي عملته، اوعديني إن أنتي تبقي زي ضلي ما تبعديش، كل صعب عليا عدى وأنتِ جنبي ما هزنيش، الوحيدة اللي في حياتي تفهميني، واللي بيها وليها عمري اللي جاي هعيش.

تابع موقع تحيا مصر علي