عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منظم حفلات شهير: عمرو دياب الأعلى أجرًا في مصر.. بياخد 10 مليون جنيه في الحفلة

عمرو دياب
عمرو دياب

كشف منظم الحفلات الشهير أحمد غانم أن الهضبة عمرو دياب هو أعلى المطربين والمطربات أجرا في مصر، وذلك من خلال لقاء له ببودكاست ابو اليزيد بيقول.

المطرب الأعلى أجرا في مصر

وقال أحمد غانم في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: عمرو دياب الأعلى أجرًا في مصر، بياخد 10 مليون جنيه في الحفلة، وعادي أن السعر دا يتغير لو الحفلة مباعة، ممكن يطلب اكتر، وفي الفنانات أنغام وشيرين عبد الوهاب الأعلى أجرا.

عمرو دياب 

عمرو دياب يتألق في حفله الغنائي بالمملكة العربية السعودية

وكان قد أحيا الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا بمدينة العلا في المملكة العربية السعودية، وشهد حفل عمرو دياب إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من مختلف دول الوطن العربي، من محبين وجمهور عمرو دياب، ونرصد في هذا المقال تفاصيل حفل عمرو دياب في السعودية تحديدًا بمدينة العلا بعد النجاح الكبير الذي حققه.

وشهد حفل عمرو دياب في السعودية تحديدًا في مدينة العلا الذي يرصده موقع تحيا مصر إقبالًا جماهيريًا ضخمًا من محبين الهضبة عمرو دياب الذين يحرصون على حضور حفلاته الغنائية ويستمتعون بصوته المتميز، وقدم عمرو دياب خلال حفله باقة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور وشهدت أغانيه ردود أفعال قوية من الحضور الذين أخذوا يرددوا معه الأغنيات، وافتتح عمرو دياب حفله في السعودية بأغنية يا أنا يا لاء التي نالت تفاعل الجمهور ، وذلك ضمن افتتاح مهرجان سماء العلا، وبعدها واصل عمرو دياب غناء باقة من أغانيه ومنها بحبه، انت الحظ، لو اتساب، برج الحوت، وياه، قمرين، نور العين، العالم الله، ليلي نهاري، هتتدلع، تملي معاك وغيرها من الأغاني.

حقيقة اختفاء أغاني عمرو دياب من منصة أنغامي

وسبق وأن أصدر عمرو دياب بيان إعلامي يكشف فيه حقيقة إلغاء تعاقده مع شركة أنغامي بسبب تأخيرها في سداد الدفعات المستحقة عليها، رصده لكم موقع تحيا، والذي أكد فيه أن مدة التعاقد قد انتهت ولا صحة لما تم تداوله.

وجاء في البيان أن كل ما يتردد حول إلغاء تعاقد عمرو دياب مع منصة أنغامي بسبب تأخير المنصة في سداد الدفعات المستحقة عليها، كلام عارٍ تمامًا عن الصحة، هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، لأن العلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين وتنفيذ التزاماتها وتربطني بهم علاقة طيبة، ونهيب بتحري الدقة فيما يتم نشره أو تداوله من أنباء غير صحيحة.

تابع موقع تحيا مصر علي