عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة طالب ثانوي بعد صراع مع السرطان بالفيوم

وفاة طالب ثانوي
وفاة طالب ثانوي

خيم الحزن على قرية دار السلام إحدى قرى مركز طاميه بسبب وفاة طالب في الثانوية العامة في الفيوم، بعد صراع قصير مع مرض السرطان.

تفاصيل وفاة طالب في الثانوية العامة في الفيوم


وقد لفظ طالب بالصف الثالث الثانوي في محافظة الفيوم ، أنفاسه الأخيرة بعد فترة وجيزة من إصابته بمرض السرطان، بقرية دار السلام  بدائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم.
وقد عم الحزن الشديد على أسرة الفقيد الطالب أحمد علاء مظهر، البالغ من العمر 17 عامًا، ونعاه أصدقاؤه على صفحات التواصل الاجتماعي.

طالب الفيوم المتوفي 

الحزن يخيم على أصدقاء طالب الثانوية العامة المتوفي في الفيوم

وكشف أحد أصدقائه أن الفقيد أصيب بمرض السرطان منذ حوالي 7 أشهر تقريبًا، وجرى نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، حتى فوجئ الجميع خلال الساعات الماضية بوفاته متأثرًا بمرضه.

ليخيم الحزن على جميع الطلاب من زملائه وأصدقائه بالإضافة إلى معلميه الذين نعوه بكلمات مؤثرة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

إدارة طامية تتقدم بالتعازي في وفاة طالب في الثانوية العامة في الفيوم

كم نعت إدارة طاميه التعليمه بمحافظه الفيوم الطالب أحمد علاء مظهر ، وقدّم الدكتور محمود هيبه مدير إدارة طاميه التعليمه، وجميع العاملين بالادارة التعازي لأسرة الفقيد وأسرة المدرسة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.


وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمحافظة الفيوم منشورات نعي وتعازي للفقيد، مؤكدين أنه كان شابًا خلوقًا ويتمتع بسيرة حسنة.

وقد اتشحت قرية طالب الثانوية العامة المتوفي بالسواد حزنا عليه أثناء تجمعهم وانتظارهم لجثمانه من أجل الصلاة عليه ودفنه في مقابر قريته، وسط حالة من الحزن والأسى في وجوه الجميع.

وفي وقت سابق، لقى طالب مصرعه غرقا، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بمصرع طالب غرقا بنهر النيل بمنشأة القناطر، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث شرطة منشأه القناطر الى محل الواقعة و بصحبته سيارات الإسعاف محل الواقعة.
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي