عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. رجال يد الأهلي يواجه سي إف جي الكونغولي فى بطولة إفريقيا

رجال يد الأهلي
رجال يد الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، مع نظيره فريق سي إف جي الكونغولي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بمدينة العيون بالمغرب.

‏‎تحيا مصر، وتقام المباراة على صالة أومني سبورتس، في تمام السابعة مساء، ويسعى فريق رجال يد الأهلي لمواصلة الانتصارات في البطولة.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد حقق الفوز على ميكيل الأثيوبي بنتيجة 67-11 ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

قائمة رجال يد الأهلي

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

الأهلي يحرص على تهنئة لاعبي كرة اليد 

ويذكر أن، احتفى لاعبو فريق الكرة وأعضاء الجهاز الفني بلاعبي فريق كرة اليد  بعد هذا الإنجاز الكبير، وطوقوا أعناقهم بباقات الورود، ألتقاط الصور التذكارية  وسط حضور كبير من براعم وقطاعات الناشئين لكرة اليد وكرة القدم بالنادي في مدرجات التتش. 

وكان الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا تاريخيًّا على نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29، وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية ‏لبطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ومن ناحيه اخري، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري. 

الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يلتقي مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية حتى يُتوج باللقب.

موعد سفر الأهلي إلي الإمارات

وحدد الجهاز الفني للنادي الأهلي، يوم الخميس المقبل الموافق 17 من أكتوبر الجاري، موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات، على متن طائرة خاصة، وتم اختيار محمد الدماطي ليرأس البعثة في أبوظبي.

تابع موقع تحيا مصر علي