عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصر يحيى "وكيل أحمد القندوسي": الأهلي عاقب القندوسي بسبب تصريحاته في الإعلام ولم يتم إدانة اللاعب في التحقيقات بنسبة 100%

نصر يحيى وكيل أحمد
نصر يحيى وكيل أحمد القندوسي

قال نصر يحيى وكيل أحمد القندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا، أن أحمد القندوسي لو كان يريد الخروج من النادي الأهلي بشكل نهائي كان سيضغط على النادي للخروج بشكل نهائي وعدم الموافقة على تجديد الإعارة مع نادي سيراميكا كليوباترا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نصر يحيى.

تصريحات نصر يحيى

وأضاف نصر يحيى في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1 إتش دي، النادي الأهلي كان يفكر في لاعبين آخرين غير أحمد القندوسي، وكان لدينا عروض لأحمد القندوسي وعروض قدمها النادي الأهلي وأندية تحدثت مع الإدارة.

وتابع نصر يحيى، هناك أندية طلبت أحمد القندوسي بشكل مادي أكبر وأفضل للاعب وأكبر من سيراميكا وكنا نختار كيفية الاستمرار مع سيراميكا أو البحث عن عروض آخرى، وأحمد القندوسي كان لا يريد الخروج من النادي الأهلي بيع نهائي، وكان يريد إثبات نفسه والعودة من جديد للنادي الأهلي.

واستكمل نصر يحيى، هدف القندوسي كان الظهور بشكل مميز مع سيراميكا وكان يعتمد بأن مارسيل كولر من الممكن أن يغير قراره في نهاية الموسم الجديد، وأتمنى أن يكون هناك جديد مع النادي الأهلي ويستمر مع الفريق.

نصر يحيى

نصر يحيى مع سيف زاهر

وأشار نصر يحيى، قرار الأهلي ببيع أحمد القندوسي كان قاسي للغاية، وعقاب النادي للاعب بسبب تصريحاته في الإعلام وتقبلنا القرار، ولم يتم إدانة اللاعب بنسبة 100% ولم يتم تكذيب تصريحات اللاعب في تحقيق الأهلي بعيداً عن المصداقية في التصريحات.

واختتم نصر يحيى تصريحاته، لا نرعف ما هو القادم وسنترك الأمور للوقت في الفترة المقبلة لمعرفة ما هو الجديد للقندوسي مع النادي الأهلي، وخيار القندوسي الأول هو التواجد مع النادي الأهلي وعدم النظر لأي عروض آخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي