عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعادة فريدة تمراز ودعم مها الصغير وتكريم إنجي علي.. أبرز أحداث ملتقى الفن والموضة

نجوم الفن في ملتقى
نجوم الفن في ملتقى الفن والموضة

كرمت "جيرلز سبيس" بالتعاون مع جاليريا 40 في ثالث تعاون لهما أمس مجموعة من الفنانين والإعلاميين، ومصممي الأزياء في ملتقى "الفن والموضة" والتي أقيمت في قاعة إيدج بجاليريا 40 الشيخ زايد، ومنهم فريدة تمراز وإنجي علي.

نجوم الفن والإعلام في ملتقى الفن والموضة

حيث أبدت فريدة تمراز سعادتها بالتكريم في هذا الحدث الهام، مشيرة إلى أن إقامة هذا الملتقى وتكريمها عقب مشاركتها في "أسبوع الموضة في باريس" يعني لها الكثير.

نجوم الفن في ملتقى الفن والموضة 
نجوم الفن في ملتقى الفن والموضة 
نجوم الفن في ملتقى الفن والموضة 
نجوم الفن في ملتقى الفن والموضة 

أما إنجي علي، رأت أن المرأة تستحق الدعم من خلال فاعلية تخصها وتبرز نجاحتها كهذا الملتقى الذي ألقى الضوء على نماذج هامة في مجالات مختلفة.

دارين حداد في ملتقى الفن والموضة

فيما قالت دارين حداد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، إن هذه الفاعلية كان لها عدة فوائد، أهمها أنها ضمت نخبة من نجوم الفن والموضة في مصر، وثانيها أن هناك دائمًا رغبة في تمكين المرأة من خلال إقامة فاعليات اخصهم وتحثهم على المضي قدمًا. 

وأعربت مها الصغير عن سعادتها بالتواجد في تلك الفاعلية التي تهدف إلى دعم المرأة في شتى المجالات، موجهة الشكر لجيرلز سبيس وجاليريا40 لمحاولتهم الدأوبة في دعم المرأة دائمًا.

نجوم شاركوا في ملتقى الفن والموضة 

وشارك ف في الملتقى نخبة من مصممي الأزياء والشخصيات المؤثرة في مجال الموضة والفن، من بينهم مدى داغر، سهى مراد، أروى زهران، دانيا نوح، مها الصغير، إنجي الأنجباوي، دارين حداد، ملك أحمد زاهر، وئام مجدي، مروة انور إلى جانب عدد من نجوم الفن والموضة.

انجي علي ترد على الهجوم على صورتها مع خالد سليم 

من ناحية اخرى، كانت قد ردت انجي علي على الهجوم عليها الذي تعرضت له الفترة الماضية بسبب ظهورها المثير للجدل مع النجم خالد سليم على البحر في الساحل الشمالي، حيث ظهر الثنائي وهم يرقصان و يغنيان سويًا وهو ما عرضهما لانتقادات وشائعات كثيرة أنهما تجمعهما علاقة عاطفية، وهو ما حرصت الإعلامية إنجي علي على الرد عليه في أحدث ظهور لها، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: “بحب خالد سليم وأغانيه وهو وزوجته صحابي من زمان أوي من قبل مايعمل أغاني فيلم السلم والثعبان.. فالهجوم اللي حصل ضحكنا احنا التلاتة وهنعمل فيديوهات تانية مع بعض.

يشار إلى أن الإعلامية إنجي علي تقدم برنامج أسرار النجوم عبر محطة نجوم إف إم وتستضيف خلاله عدد من نجوم الفن والمشاهير الذين يصرحون بتفاصيل عن حياتهم الشخصية والمهنية وأعمالهم الفنية وتكون المرة الأولى التي يكشفون عنها ومن أشهر ضيوفها، باسم سمرة، آية سماحة، شريف منير، أحمد السقا، إيمان العاصي وغيرهم الكثيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي