عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات خاصة لثلاثي حراس مرمي الزمالك استعداداً لبطولة السوبر المصري

تدريبات حراس مرمي
تدريبات حراس مرمي الزمالك

خاض محمد صبحي ومحمود الشناوي ومحمد عبدالفتاح ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة فنية خاصة في بداية مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

تحيا مصر، وشهدت الفقرة التركيز من لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، على التعامل مع الكرات العرضية من وضع الثبات والحركة، بجانب شرح بعض المواقف الفنية الخاصة بسرعة  رد الفعل.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز فى السوبر المصري

ويتم نقل فعاليات بطولة السوبر المصري بين الأربعة أندية، غبر فضائية أون تايم سبورتس، وقناة ألو ظبي الرياضية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

تصريحات أحمد سالم

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك، نادي الزمالك يرى نفسه بأنه أكبلا قلعة رياضية في مصر بلا منازغ، ومن حق نادي الزمالك أن يقول هذا الأمر ولا توجد أزمة نهائيا مع أي شخص.

وتابع أحمد سالم، كل نادي له الشعار الخاص به فنادي الاتحاد السكندري هو سيد البلد والإسماعيلي برازيل العرب، ولكن بشكل مفاجئ أصبح لا يحق لنادي الزمالك أن يكون له شعار خاص.

وأردف أحمد سالم، حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يقول أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وهذا الأمر قبل تواجد مجلس إدارة النادي، والجملة ليست استفزازية ولكن أصبحت تستفز البعض في الفترة الأخيرة.

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

واختتم أحمد سالم تصريحاته، نادي الزمالك لم يصل له أي شيء يخص محمود بنتايك مدافع الفريق بشأن المنشطات ولا توجد أي خطابات رسمية وليس من الطبيعي أن نخرج ونرد على هذه الإشاعات.

تابع موقع تحيا مصر علي