عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي: بعدت عن التمثيل عشان ولادي.. وبحضر حاليًا لمسلسل روج أسود

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي سبب ابتعادها عن الفن الفترة الماضية خاصةً وأنها واحدة من أهم نجمات جيلها إلا أنها اختفت عن الساحة بشكل مفاجئ مما جعل الجمهور يتسائل عنها، ومن ناحية أخرى تحدثت عن ديانتها وأعربت عن استياءها من سؤالها في ذلك الأمر، ونرصد في السطور التالية أبرز تصريحات لقاء الخميسي.

لقاء الخميسي 

لقاء الخميسي: أنا مسلمة ومامتي مسيحية.. ومحدش ليه علاقة بديانتي 

ردت الفنانة لقاء الخميسي على التساؤلات الكثيرة حول ديانتها، وأعربت عن استيائها من تلك التساؤلات كما وجهت رسالة للجمهور ومتابعينها من خلال بث مباشر يرصده موقع تحيا مصر وأكدت أن لا أحد له علاقة بديانتها وأن علاقتها بـ الله هي شئ خاص بها هي فقط، وقالت لقاء الخميسي في آخر ظهور لها من خلال لايف عبر تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك: “أنا مسلمة ومامتي مسيحية.. ومحدش ليه علاقة بعلاقتي بربنا وديانتي انت ليك بتعاملي معاك كويس ولا لأ.. وكل الأديان الأخرى بتسلم قلبها إلى الله”.

لقاء الخميسي تكشف سبب ابتعادها عن الفن الفترة الماضية 

تابعت الفنانة لقاء الخميسي حديثها وكشفت عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية الفترة الماضية خاصةً وأنها من أهم نجمات جيلها التي تحظى أعمالها باهتمام عدد كبير من الجمهور ولها قاعدة كبيرة من المتابعين، وأكدت أن السبب الرئيسي هو أبنائها حيث أنها كانت تهملهم وبعيدة عنهم وذلك وفقًا لتصريحاتها، وقالت لقاء الخميسي: “بعدت فترة عن التمثيل عشان ارتاح واشوف ولادي.. كنت دايمًا مشغولة عنهم ومش بشوفهم بسبب التصوير”.

تصريحات لقاء الخميسي 

تفاصيل وأبطال مسلسل روج أسود 

تستعد الفنانة لقاء الخميسي حاليًا لـ مسلسل روج أسود الذي أعلنت مؤخرًا انضمامها لأبطاله، ومن المقرر طرحه الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تصويره، ويناقش مسلسل روج أسود عدد من القصص الحقيقية لبعض النساء ولفت الأنظار اليه ونال إعجاب الكثيرين منذ الإعلان عن تفاصيله والأبطال المشاركين به، وأبرزهم رانيا يوسف، داليا مصطفى، مي سليم، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، ويمثل مسلسل روج أسود عودة للفنانة لقاء الخميسي بعد ابتعادها وغيابها فترة عن الساحة الفنية والأعمال الدرامية ومن المتوقع أن يشهد نجاحًا كبيرًا حيث تعود من خلاله عدد من الفنانات الأخريات.

تابع موقع تحيا مصر علي