عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة الأهلي والزمالك.. تفاصيل الاجتماع الفني لبطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد سيدات

الاجتماع الفني
الاجتماع الفني

أقيم اليوم الاجتماع الفني لبطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد للرجال والسيدات التي تقام بمدينة العيون بالمغرب، بمشاركة الأهلي والزمالك، وتم الاتفاق على الأمور التنظيمية الخاصة بالبطولة، وسيتعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل الاجتماع الفني

‏‎وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ألوان القمصان الخاصة بالفرق المشاركة وأرقام اللاعبين وكافة الجوانب الإدارية والتنظيمية، بمشاركة الأهلي والزمالك ممثلي مصر في البطولة.

الاجتماع الفني

مواعيد مباريات الأهلي

‏‎وكشف الاجتماع الفني مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة اليد بالنادي رجال وجاءت كالتالي:

الجمعة 11-10: الأهلي - ميكال الإثيوبي.

الأحد 13-10: الأهلي - سي إف جي  الكونغولي.

الثلاثاء 15-10: الأهلي - إيتوال الكونغولي.

وجاءت مواعيد مباريات فريق السيدات كالتالي:

الجمعة 11-10: الأهلي - فلاورز البنيني.

الثلاثاء 15-10: الأهلي - اأوتوهو الكونغولي.

تصريحات نصرة عيد لاعبة الأهلي لكرة اليد سيدات

أكدت نصرة عيد، كابتن الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي، أن الفريق في كامل تركيزه، استعدادًا لمواجهة فلاورز البنيني في افتتاح مشوار الفريق ببطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بالمغرب.

وقالت نصرة: “الفريق في كامل تركيزه خلال الفترة الحالية حيث نسعى في النسخة الحالية من البطولة للوصول إلى المباراة النهائية والتتويج بلقب البطولة”.

وأوضحت: “اكتسبنا خبرات خلال المشاركات الماضية، وواثقون من قدرتنا على منافسة الفرق الأنجولية وتعاهدنا على حصد لقب البطولة”.

واختتمت نصرة: “لدينا محاضرة أخيرة مع كابتن محمد عادل المدير الفني، لدراسة نقاط ضعف وقوة فريق فلاورز، وعقدت جلسة مع اللاعبات عقب مران اليوم لتحفيزهن من أجل تحقيق البطولة، وأن نبذل قصارى جهدنا لإسعاد جماهير الأهلي”.

نصرة عيد

فريق الأهلي الأأول لكرة القدم يحرص على تهنئة لاعبي كرة اليد بعد حصد البرونزية

واحتفى لاعبو فريق الكرة وأعضاء الجهاز الفني بلاعبي فريق كرة اليد  بعد هذا الإنجاز الكبير، وطوقوا أعناقهم بباقات الورود، ألتقاط الصور التذكارية  وسط حضور كبير من براعم وقطاعات الناشئين لكرة اليد وكرة القدم بالنادي في مدرجات التتش.  

وكان الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي قد حقق فوزًا تاريخيًّا على نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29، وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية ‏لبطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».‏

تابع موقع تحيا مصر علي