عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور جمال علام.. منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا غدا الجمعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

مران منتخب مصر اليوم
مران منتخب مصر اليوم

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة موريتانيا غدا الجمعة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مران منتخب مصر الختامي

بدأ مران منتخب مصر بالإحماءات ثم تقسيمة وحرص الكابتن حسام حسن على إيقاف التدريب أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين ، كما اشتمل المران على التسديد على المرمى وضربات الترجيح.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مران منتخب مصر اليوم

شارك في مران المنتخب 25 لاعبا وهم : محمد الشناوي و المهدي سليمان و محمد عواد و مصطفي شوبير و رامي ربيعة و محمد عبد المنعم و أحمد رمضان بيكهام و خالد صبحي و محمد حمدي شرف و محمد شحاته و أحمد نبيل كوكا و أحمد عيد و حمدي فتحي و مروان عطية و محمود صابر و ناصر ماهر و أحمد سيد زيزو و نبيل عماد دونجا و محمود حسن تريزيجيه و محمد صلاح وعمر مرموش و مصطفي فتحي و إبراهيم عادل ومصطفي محمد أسامة فيصل.

تواجد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في مران منتخب مصر

حضر مران منتخب مصر الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة و اللواء حلمي مشهور و الدكتور إيهاب الكومي اعضاء اتحاد الكرة و الاستاذ محمد يحيى لطفى رئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة و وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏نص‏‏
جمال علام من مران منتخب مصر اليوم

تصريحات حسام حسن

وأضاف حسام حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، الأزمة مع المدرب المصري بأن هناك النفسيات بها مشكلة كبيرة وعكس الأمر يكون مع المدرب الأجنبي.

وتابع حسام حسن، أنا مش بتاع تريندات وأريد العمل فقط في منتخب مصر من أجل النجاح في الفترة المقبلة، وأتواجد لتدريب المنتخب بعد ثقة الناس الكبار أوي في منتخب مصر لأنهم حاسين بالشعب المصري واحتياجاته.

وأردف حسام حسن، ما أقدمه مع منتخب مصر هو تلاحم للأجيال وكان من المفترض أن يحدث هذا الأمر منذ سنوات ومن حقي اختيار أي لاعب لقائمة منتخب مصر في الفترة المقبلة لأنني المدرب الفني للمنتخب.

تابع موقع تحيا مصر علي